- شهد خط المحويت صنعاء قطاعات قبلية لم يسبق لها مثيل منذ اكثر من اسبوع  وأقدمت مليشيات صالح سميع وزير الكهرباء في حكومة المبادرة بقطع الطريق عن ..

الأحد, 09-ديسمبر-2012
صعدة برس-متابعات -
شهد خط المحويت صنعاء قطاعات قبلية لم يسبق لها مثيل منذ اكثر من اسبوع وأقدمت مليشيات صالح سميع وزير الكهرباء في حكومة المبادرة بقطع الطريق عن ابناء عزل ومناطق بني الخياط الطويلة المؤدي الى صنعاء محتجزين العشرات من سياراتهم

وفي تطور لافت في عملية التقطع أقدمت تلك العناصر على اختطاف عدد من أبناء المنطقة في سابقة هي الأولى من نوعها في انتهاك صارح للاعراف القبلية .
وتأتي القطاعات على خلفية جريمة قتل حصلت في العاصمة صنعاء قبل اكثر من شهرحيث قتل أحد ابناء بني الخياط شخص من ابناء منطقة الاهجر وقد تم التحكيم في القضية بعد وقوعها وتم دفن المقتول بعد تحيكم ابناء منطقة بني الخياط .


القطاعت التي توزعت على طرق صنعاء المحويت على اكثر من منطقة فهناك مكان القطاعات : باب الأهجر - قطاع في ضلاع كوكبان - قطاع في حجر سعد ...وغيرها من المناطق مصادر محلية وقبلية استنكرت وادانة ما اقدم علية الوزير صالح سميع وهو من يدعي الوطنية مستغربين هل هذة هيا الوطنية والمدنية التي يتغنا بها ؟؟؟!!!
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 05:27 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-8617.htm