- توجه أمس  إلى العاصمة القطرية الدوحة وفدا يضم قيادات في تكتل اللقاء المشترك، الذي يقود حكومة الوفاق حاليا، في زيارة لم يتم الإعلان عنها.

السبت, 15-ديسمبر-2012
صعدة برس-متابعات -
توجه أمس إلى العاصمة القطرية الدوحة وفدا يضم قيادات في تكتل اللقاء المشترك، الذي يقود حكومة الوفاق حاليا، في زيارة لم يتم الإعلان عنها.

وحسب المصادر غادر العاصمة اليمنية صنعاء كل من سلطان العتواني رئيس المجلس الأعلى لتكتل اللقاء المشترك وعبدالوهاب الآنسي أمين عام التجمع اليمني للإصلاح والدكتور ياسين سعيد نعمان أمين عام الحزب الاشتراكي اليمني متجهين إلى قطر في زيارة لم يعلن عن أسبابها.

وذكرت صحيفة الأولى اليومية أن ياسين والانسي والعتواني غادروا صنعاء منتصف ليل الخميس "صباح الجمعة"، متجهين إلى العاصمة القطرية الدوحة، موضحة أن الزيارة التي لم يعلن عنها لاتتعلق باللقاء المشترك إذ أن القيادات لم يبلغوا باقي أمناء عموم أحزاب المشترك بهذه الزيارة.

وذكر مصدر في المشترك للاولى أن الزيارة تأتي تلبية لدعوة تلقاها القيادات الثلاثة من أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة.

وقالت وكالة "خبر" للأنباء، ان الوفد اشار أثناء مغادرته إلى انه سيشارك في المؤتمر السنوي لمراكز الدراسات السياسية والاستراتيجية في الوطن العربي الذي سيعقد خلال الفترة من 15-17 ديسمبر الحالي في الدوحة تحت عنوان "تحولات جيولوجية في سياق الربيع العربية".
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 05:16 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-8855.htm