- أكد الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادي أن أمامه استحقاقات وطنية مهمة وكبيرة من أجل إصلاح منظومة الحكم على أساس رشيد ، وذلك وفقا لمخرجات الحوار الوطني ..

السبت, 22-ديسمبر-2012
صعدة برس-متابعات -
أكد الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادي أن أمامه استحقاقات وطنية مهمة وكبيرة من أجل إصلاح منظومة الحكم على أساس رشيد ، وذلك وفقا لمخرجات الحوار الوطني الشامل الذي سيحضرها كل الأطراف السياسية والمجتمعية ومنظمات المجتمع المدني بكل مشاربه من أجل رسم معالم المستقبل المأمول لليمن الجديد .

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادي اليوم مع أمناء عموم أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي .

ودعا الرئيس اليمنى ، كافة الأطياف والقوى الوطنية لأن تحشد طاقاتها وإمكانياتها من أجل إنجاح المرحلة الثانية من المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة وفي مقدمة ذلك الولوج إلى مؤتمر الحوار الوطني الشامل الذي يمثل الأساس الجوهري للتغيير .

وأعرب عن تقديره للجهود الوطنية التي تقوم بها أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي ،مؤكدا أهمية استحقاقاتها واهتمام المؤتمر الشعبي العام بتلك الاستحقاقات ودعمها في إطار العمل السياسي المشترك .

من جانبهم ، أكد أمناء أحزاب التحالف تأييدهم المطلق لكل القرارات والإجراءات والخطوات التي يتخذها الرئيس هادي في طريق تنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة وإخراج اليمن من الظروف الصعبة .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 11:58 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-9165.htm