- يغادرالاستاذعلي سالم البيض يوم غد الأحد الولايات المتحدة الأمريكية متجهاً إلى العاصمة البريطانية لندن لإجراء محادثات مع المسؤولين البريطانيين .

السبت, 22-ديسمبر-2012
صعدة برس-متابعات -
يغادرالاستاذعلي سالم البيض يوم غد الأحد الولايات المتحدة الأمريكية متجهاً إلى العاصمة البريطانية لندن لإجراء محادثات مع المسؤولين البريطانيين .

وبحسب وسائل إعلامية فان مصادر مقربة من مكتب البيض في بيروت أكدت أن زيارة البيض للندن تأتي بعد دعوة تلقاها من مسؤولين بريطانيين للتباحث حول مستقبل القضية الجنوبية ودخول الحوار الوطني كما ان البيض سيلتقي بالامير بندر بن عبدالعزيز مدير الاستخبارات السعودية والسفير السابق للمملكة بواشنطن.

وزار البيض الولايات المتحدة الأمريكية منذ خمسة أيام بعد زيارته لألمانيا ، وقالت مصادر مقربة منه إنه التقى عدداً من المسؤولين الأمريكيين الذين حاولوا إقناعه الدخول في مؤتمر الحوار الوطني دون جدوى .

وأشارت المصادر إلى أن البيض أطلع المسؤولين الأمريكيين على الملف الجنوبي طالباً منهم المساعدة في استعادة دولة الجنوب التي دخلت في وحدة سياسية مع الشمال عام 90 .

وحسب المصادر فإن علي سالم البيض سيزور عدة دول أوروبية بعد بريطانيا في حين تحدثت مصادر عن ترتيبات أوروبية لجمع البيض مع شخصيات سياسية من حكومة الوفاق في دول أوروبية .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 11:27 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-9184.htm