- بعث الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى الأخ سامي فضل محمد جابر وجميع إخوانه وأفراد أسرته وكافة أبناء مديرية ردفان ..

السبت, 29-ديسمبر-2012
صعدة برس -
بعث الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى الأخ سامي فضل محمد جابر وجميع إخوانه وأفراد أسرته وكافة أبناء مديرية ردفان بمحافظة لحج وذلك في استشهاد العميد الركن فضل محمد جابر الردفاني قائد محور ثمود اثر عمل إرهابي غادر وجبان.

وأشاد الأخ الرئيس في برقية العزاء بمناقب الشهيد ودوره الكبير في خدمة القوات المسلحة والوطن من خلال المناصب القيادية العسكرية التي تقلدها وكان فيها مثالا للقائد العسكري المتفاني في أداء الواجب .

كما بعث الأخ الرئيس برقية عزاء ومواساة إلى الأخ المناضل العميد حمود الغرباني ومحمد وعلي سمير الغرباني وجميع إخوانهما وكافة أل الغرباني في مدينة أب وذلك في استشهاد العقيد سمير حمود الغرباني الذي نالته يد الغدر والخيانة والإرهاب وهو في طريقة إلى أداء مهامه العملية.

وأشار الأخ الرئيس في البرقية إلى أن الشهيد كان من الضباط الجيدين والخيرين والعاملين بمختلف النشاطات الرياضية العسكرية .. لافتا إلى أن هذه الجريمة الشنعاء والتي أقدمت عليها عناصر اثمه لن تمر دون عقاب ، موجها الجهات المختصة بتعقب الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع .

سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الشهيدين بواسع رحمته وان يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان "إنا لله وإنا إليه راجعون"

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 11:47 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-9378.htm