- كتبت صحيفة الشروق أون لاين الجزائرية بعنوان "هذه وصية الأسد في حال إغتياله"، نقلاً عن موقع أخبار بلدنا عما وصفها مصادر سياسية سورية رفيعة المستوى إن ..

الإثنين, 14-يناير-2013
صعدة برس-متابغات -
كتبت صحيفة الشروق أون لاين الجزائرية بعنوان "هذه وصية الأسد في حال إغتياله"، نقلاً عن موقع أخبار بلدنا عما وصفها مصادر سياسية سورية رفيعة المستوى إن القيادة السورية عقدت سلسلة إجتماعات أمنية خاصة برئاسة بشار الأسد، أبلغوه فيها أن القوى الدولية يستحيل أن تشن عملية عسكرية كبرى ضد سوريا.


ولكن من المحتمل وضع خطة تنفذها أجهزة إستخبارات دولية وإقليمية، ترتكز على تهريب نوع غامض من الصواريخ الأميركية السرية إلى الأراضي السورية، إذ تنطلق هذه الصواريخ بتقنيات بسيطة، لكن بقدرات عالية ودقيقة لاستهداف مقرات يحتمل أن يتواجد فيها الأسد.

وبحسب المعلومات، فإن الأسد قد أبلغ قادته العسكريين أنه في حال نجاح عملية من هذا النوع، وأدت إلى إغتياله، فإنه يمنح تفويضاً ميدانياً لكبار القادة في الجيش والإستخبارات بشن غارات صاروخية مستمرة تجاه أهداف داخل إسرائيل، وكذلك إطلاق صواريخ ضد قطع عسكرية أميركية وإسرائيلية في البحر الأحمر، والبحر الأبيض المتوسط، وتعطيل حركة الملاحة الجوية فوق البحر الأبيض المتوسط.
وكالة انباء اسيا
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 05:17 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-9955.htm