- أكدت مصادر مقربة من الاتحاد اليمني العام للووشو "الكونغ فو" بأنه تم يوم أمس اغلاق مقر الاتحاد العام (المقر الاداري والصالة الرياضية) بالاقفال والسلاسل من..

الثلاثاء, 15-يناير-2013
صعدة برس-متابغات -
أكدت مصادر مقربة من الاتحاد اليمني العام للووشو "الكونغ فو" بأنه تم يوم أمس اغلاق مقر الاتحاد العام (المقر الاداري والصالة الرياضية) بالاقفال والسلاسل من قبل وكيل مالك العقار نتيجة عدم الوفاء بالالتزامات المالية على الاتحاد .



وقالت المصادر أن مجلس إدارة الاتحاد لم يقم بالوفاء بتلك الالتزامات المالية وتسديد إيجارات مقرها (الواقع على خط مذبح) والتي تصل إلى أكثر نصف عام للعام الماضي 2012م بالرغم من توفر الرصيد في حسابه التي تفي بتسديد تلك الالتزامات المالية ، مشيرة إلى مجلس إدارة الاتحاد الحالي يهمل وبشكل متعمد الأنشطة الضرورية للاتحاد والتي من شأنها رفع مستوى اللعبة وقدرات ممارسي اللعبة من (حكام ومدربين ولاعبين) على المستوى المحلي والخارجي .



وفي ذات السياق قالت مصادر مقربة من وكيل مالك العقار حسين المصقري أنه إذا لم يقم الاتحاد بالوفاء بتلك الالتزامات المالية تجاههم خلال المهلة التي اعطيت لهم فأنه سيتم رفع دعوى قضائية ضد الاتحاد اليمني للكونغ فو لاجباره على الوفاء بها والغاء العقد معهم في العقار الذي يتخذه الاتحاد مقراً له .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 10:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-9971.htm