- اكتشف أحد عمال البناء ممن يعملون في مجال تركيب الأحجار الصخرية بالفيلات والقصور بمدينة الخبر الواقعة شرق المملكة العربية السعودية وجود نقوش تحمل ..

الثلاثاء, 15-يناير-2013
صعدة برس-متابغات -
اكتشف أحد عمال البناء ممن يعملون في مجال تركيب الأحجار الصخرية بالفيلات والقصور بمدينة الخبر الواقعة شرق المملكة العربية السعودية وجود نقوش تحمل اسم خاتم النبيين "محمد" صلى الله عليه وسلم على أحجار صخرية مستوردة من فلسطين المحتلة قبل أن يتم استخدامها في البناء.
وقد أثار الاكتشاف اندهاش العامل، حيث لاحظ أن اسم النبي المصطفى مازال محفورا على تلك الأحجار وبطريقة في غاية الدقة قد لا يمكن أن تكون من صنع يد بشرية، حيث لا زالت تلك القطع الرخامية رغم تعرضها لأشعة الشمس والغبار مدة زمنية طويلة تحتفظ بالنقوش المحفورة على سطحها.
وزارت قيادات صحيفة "اليوم" السعودية الموقع واطلعت على القطع الرخامية، والتقت صاحب المنزل الذي قال للصحيفة " إن طريقة الكتابة أو النقوش المحفورة بها هذه القطع تدل على أن من قام عليها هم أشخاص محترفون بدرجة عالية جدا وبطريقة إبداعية والذي نراه بين أيدينا يعتبر شيئا واقعيا وليس من وحي الخيال فسبحان الله العظيم لا يعجزه شيء فهو الخالق البارئ المصور ، ولكن اللافت للانتباه أن هذه النقوش لا زالت تحتفظ بنقشاتها ، وكأنها للتو تم حفرها".
وأضاف صاحب المنزل " إن عدد القطع الرخامية التي يحتفظ بها حوالي 200 قطعة ، وهذه الكمية كبيرة وما دعاني للاحتفاظ بها واقتنائها هو أني رأيت فيها قدرة الله سبحانه وتعالى، من خلال الاحتفاظ باسم نبيه الكريم في وسط حجر، وكذلك لتكون من المقتنيات الثمينة التي أعتز بها في المستقبل، لذا طلبت من الشركة الاحتفاظ بعدد منها على أن يقوموا بتوفير كمية أخرى بديلة".
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 09:24 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-9973.htm