من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - فجر زعيم المعارضة القطرية "خالد الهيل" مفاجأة من العيار الثقيل، وكشف عن حقيقة أحد الفيديوهات الذى قامت حكومة "تميم" بتسريبه لإحراجه سياسيًا.

الأربعاء, 26-نوفمبر-2014
صعدة برس- متابعات -
فجر زعيم المعارضة القطرية "خالد الهيل" مفاجأة من العيار الثقيل، وكشف عن حقيقة أحد الفيديوهات الذى قامت حكومة "تميم" بتسريبه لإحراجه سياسيًا.
فبعد سفره إلى لندن نتيجة تنكيل الحكومة القطرية، حاول جواسيس قطر في لندن ابتزاز زعيم المعارضة القطرية "خالد الهيل" بعائلته التى قامت الحكومة بتحديد إقامتها هناك، في حين قاموا بإجبار "الهيل" على تصوير فيديو مشين وافق "الهيل" على أدائه خوفًا على عائلته من القتل، مع وعد من الحكومة القطرية بإعادة زوجته وأولاده إليه إلى لندن إذا قام بتصوير هذا الفيديو.
وقال "الهيل" في بيان إعلامي، إن الحكومة القطرية استغلت هذا الفيديو ضده بعد أن رفع راية الإصلاح لرفع شأن المواطن القطرى الذي يعانى من تعنت وظلم حكومة "تميم".
وقامت بنشره فى الصحف والمواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، في محاولة لإحراجه على الصعيد العربى، وتشويه رمز المعارضة القطرية لحكومة تسعى جاهدة إلى التخلص من معارضيها.
وتقدم "الهيل" ببلاغ رسمى للسلطات البريطانية ضد الحكومة القطرية على خلفية ابتزازه بهذا الفيديو قبل 4 شهور، وذلك لإحراج حكومة قطر التى تمارس ألوان الابتزاز بحق مواطنيها، فيما فشلت محاولتها الأخيرة بابتزاز "خالد الهيل" وإجباره على تصوير فيديو آخر بعد ظهوره فى برنامج "90 دقيقة" أمس.
وقال "الهيل" إنه رفض هذا الابتزاز رفضًا قاطعًا وقرر تقديم بلاغ مماثل للسلطات البريطانية ضد حكومة قطر وفضحها على الملأ. هذا ويواجه زعيم المعارضة "خالد الهيل"، حكومة "تميم" بشجاعة قصوى لم تعهدها أى معارضة من قبل، ونجح حتى الآن فى التصدى لإرهاب الدولة التى تمارسه حكومة "تميم"، وتمكن من إحراجهم سياسيًا وتعرية مخططاتهم الخبيثة التى تركت بصمتها الواضحة على حكومات الدول العربية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)