من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - العَبدُ لا يُحسِنُ الكَرّ يا عَسيري .. العَبدُ يُحسِنُ الحَلْبَ و الصَرّ !!..

الثلاثاء, 01-مارس-2016
صعدة برس -
*الشيخ عبدالمنان السنبلي
كم شعرتُ بالفخر الشديد و أنا إستمع إلى الناطق باسم الجيش اليمني العميد شرف لقمان و هو يقول موجهاً كلامه تهكماً لنظيره في الضفة الأخرى: ” إن شرفي العسكري يمنعني أن أكذب أو أختلق إنتصارات وهمية أو أن أحتال على شعبنا اليمني العظيم” في إشارةٍ إلى حجم و عدد و نوعية الأكاذيب التي مارسها و لايزال المتحدث بإسم دول العدوان المدعو أحمد عسيري منذ بداية العاصفة ..
لقد لبست لباساً ليس بثوبك يا عسيري و لا ينبغي لمثلك أنت و من وراءك بأن يلبسوا لباس العسكرية و هم غير جدرين به، فالنعاج تظل نعاجاً حتى و إن تظاهرت بأنها إسوداً أو نمورا ..
بمظهر الواثق من نفسه و من قدرات تحالفه العسكرية و الإستخباراته يطل هذا الأفّاك على العالم، و ما إن يمسك بتلابيب الحديث حتى يبدأ بإستعراض بطولاته الوهمية و التي لم نسمع مثيلها قط حتى في قصص غراندايزر أو عدنان و لينا أيام كنا أطفالا متناسياً أن هنالك كاميرات ترصد حال جنودهم و هم يفرون مذعورين من أمام أبطال الجيش اليمني و اللجان الشعبية كما تفر الجرذان إلى جحورها !!
و ما أن ينتهي من سرد غرانديزرياته المضحكة و إنتصاراته الزائفة حتى يبدأ بتقمص دور جده مسيلمة الكذاب و يحلف بالله جهدَ أيمانه بأن طائراتهم ما قتلت طفلاً و لا إمرأةً و لا قصفت مخيّم عزاءٍ أو عرسٍ و لا طالت سوقاً شعبياً أو مدرسةً أو مسجداً أو تجمعاً سكنياً و أنها ليست سوى رُسلَ سلامٍ لا تُسقِط على الشعب اليمني إلا رُطُبَاً جنيّا و أحياناً وروداً و رياحينا !!
هكذا و منذ ما يقارب السنة و هذا العبد يُخرس مسامعنا و لا يستحي من تكَشّف أكاذيبه و تعرّي ألاعيبه و التي لو لم تكن من نسج الخيال و الأوهام لكان جنوده الآن على أبواب روما فاتحين و ليس على أبواب صنعاء كما يدّعي إفكاً و زوراً !!
مثلك أيها العبد لا يحق له أن يتكلم عن الحرب و القتال، فليس هذا المضمار مضمارك و لا المجال مجالك خاصةً إذا كنت تقاتل أقحاح العرب من أحفاد التبابعة العظام و حملة مشاعل النور إلى أصقاع الأرض !!
عُدْ أيها الآبق إلى شاتِك أو ناقتِك و مارس تخصصك في رعيهما و حلبهما، و إن شئت فصنّع من بولهما ما تشآء حتى و لو سلاحاً نووياً إن إستطعت، فإن ذلك لائقاً أكثر لك و لأمثالك من مستعربي الألفية الثالثة في الجزيرة و الخليج و لا تكن كالذي قال : أوسعتهم سَبّاً و أودوا بالإبل …
#معركة_القواصم

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)