من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 -  فرنسا تقصي ألمانيا وتبلغ النهائي لمواجهة البرتغال ..

الخميس, 07-يوليو-2016
صعدة برس-متابعات -
لغ المنتخب الفرنسي المباراة النهائية من بطولة كأس أوروبا 2016 إثر فوزه الثمين على ألمانيا "بطل العالم" (2-0) في مواجهة نصف النهائي الثانية التي جرت على ملعب فيلودروم بمرسيليا.

سجل أنطوان غريزمان هدفي الفوز لمنتخب بلاده، في الدقيقتين (45+2 )عبر ركلة جزاء، و(د.72) بعد متابعة لكرة مرتدة من الحارس الألماني نوير ، ليرفع رصيده إلى 6 أهداف ويبتعد في صدارة قائمة الهدافين بيورو 2016.

وفي تفاصيل اللقاء: استهل المنتخب الفرنسي أحداث اللقاء بضغط هجومي بفية عدم ترك أي فرصة لمنافسه الألماني لتثبيت أقدامه فوق أرضية الميدان، وترجم أفضليته في (د.6) عندما قدم ماتويدي كرة جميلة لغريزمان الذي لم يكن محظوظا بتسديدته التي أخرجها نوير..

رد فعل ألمانيا كان بأقدام نجمها مولر الذي سدد كرة بعد متابعة عرضية في (د.12)، تبعها إمري كان، الذي سدد كرة قوية بيسراه تصدى لها لوريس ببراعة.

حاولت "الماكينات الألمانية" نقل الخطر إلى مرمى "الديوك" وتوالت الفرص ما رفع أكثر من معنويات المنتخب الألماني ... لكن الدفاع الفرنسي كان قويا وأوقف كل محاولات "شفاينشتايغر ودراكسلر وأوزيل" وكذلك مولر الذي سدد بقوة من خارج المربع في (د.38) لامست الشباك العلوية بعد ارتطامها بيد لوريوس.

عاد الفرنسيون إلى الهجوم مجددا عبر غريزمان الذي توغل في المنطقة المحرمة مسددا كرة قوية في الشباك الخارجية للحارس نوير في (د.41)، ليعود نفس اللاعب ويحرز هدفه الخامس في ست مباريات عبر ركلة جزاء في (د.45+2) بعد لمسة يد من قائد المانشافت شفانشتايغر وسط ذهول جميع المتابعين وحتى المدرب الفرنسي ديدييه ديشان.

عادت ألمانيا في بداية الشوط الثاني لتعديل النتيجة باكرا والتفكير في إدراك التعادل ، لكن الدفاع الفرنسي الصلب وقف سدا منيعا أمام كل محاولاته، ليعود كريزمان إلى الواجهة من جديد محرزا الهدف الثاني في (د.72) معززا النتيجة لفريقه بعد عرضية من قبل بول بوغبا، استغلها بعد أن ارتدت من يدي نوير ليضعها في الشباك.

حاول المانشافات العودة إلى اللقاء عبر لوري سان الذي اصطدمت تسديدته القوية في القائم، وكذلك عبر رأسية هوفيديس القوية التي علت مرمى الحارس هوغو لوريس، لستمر الضغط بعدها نحو المرمى الفرنسي لكن دون جدوى وسط تسرع مهاجمي المنتخب الألماني. بينما كان يمكن للفرنسيين مضاعفة النتيجة لينتهي اللقاء بتأهل فرنسا إلى المباراة النهائية لملاقاة البرتغال الأحد المقبل..

المصدر:RT

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
كهرباء السلام بصعدة خدمات متميزة
صعدة برس - خاص
شاهد.. اليمن تستعد لاستقبال المولد النبوي الشريف
صعدة برس
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
يمن موبايل توزع أرباح المساهمين بنسبة 35 %للعام 2020م
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2022 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)