من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

الخميس, 15-مارس-2012
 -  
 قام قرصان المعلوماتية السعودي الذي نشر تفاصيل آلاف البطاقات الائتمانية الإسرائيلية، بنشر تفاصيل 200 بطاقة جديدة وهدد بمواصلة نشر تفاصيل بطاقات جديدة كل يوم. ووضع الهاكر المعروف باسم "أوكس عمر -Ox Omar" في رسالة نشرها على موقع الكتروني رابطين يتضمنان "200 بطاقة ائتمانية إسرائيلية جديدة سارية المفعول"، وذلك غداة نشر قرصان إسرائيلي تفاصيل قال إنها تعود إلى 200 بطاقة ائتمان سعودية. صعدة برس-متابعات -

Ox Omar قرصان المعلوماتية السعودي ينشر تفاصيل 200 بطاقة ائتمانية جديدة ويعد بالمزيد

قام قرصان المعلوماتية السعودي الذي نشر تفاصيل آلاف البطاقات الائتمانية الإسرائيلية، بنشر تفاصيل 200 بطاقة جديدة وهدد بمواصلة نشر تفاصيل بطاقات جديدة كل يوم. ووضع الهاكر المعروف باسم "أوكس عمر -Ox Omar" في رسالة نشرها على موقع الكتروني رابطين يتضمنان "200 بطاقة ائتمانية إسرائيلية جديدة سارية المفعول"، وذلك غداة نشر قرصان إسرائيلي تفاصيل قال إنها تعود إلى 200 بطاقة ائتمان سعودية.

ولم يكن بالإمكان التأكد بشكل مستقل مما إذا كانت البطاقات الائتمانية سارية المفعول ولم يصدر إي تأكيد أو رد فعل من شركات بطاقات الائتمان الإسرائيلية.

وقال الهاكر في بيان "ادعو الهاكرز العرب المسلمين للتوحد ضد إسرائيل والانضمام لهذه الحرب كما وادعو الهاكرز الأتراك الذين يخترقون العديد من المواقع الالكترونية يوميا".

وأضاف "أقول للسلطات الإسرائيلية والناس إنكم لستم بأمان من الهاكرز المسلمين. سنحارب إسرائيل بحياتنا وسنؤذيكم بأي طريقة ممكنة".

وكان قرصان معلوماتية إسرائيلي ادعى الأربعاء انه نشر على موقع الكتروني تفاصيل 217 بطاقة ائتمان سعودية انتقاما لقيام قرصان سعودي بنشر تفاصيل عشرين ألف بطاقة ائتمانية إسرائيلية.

ونشر موقع الكتروني تفاصيل البطاقات التي كشفها القرصان الإسرائيلي معرفا عن نفسه باسم "اومير كوهين من إسرائيل" موجها رسالة جاء فيها "أيها السعوديون ها هي بطاقات ائتمانكم، فقط لكم".

وقال شخصان من الذين وردت تفاصيل عنهم في اللائحة التي نشرها قرصان المعلوماتية الإسرائيلي إن المصارف أبلغتهما بتعرض بطاقاتهما الائتمانية للاختراق، في حين امتنع الثالث عن تأكيد ذلك قائلا إن الأمر "لا يهمني إطلاقا".



أ ف ب



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)