من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - مصدر بوزارة الدفاع: الجيش واللجان يسيطرون على مواقع استراتيجية جنوب التحيتا..

الأربعاء, 30-مايو-2018
صعدة برس -
سيطر أبطال الجيش واللجان الشعبية على عدد من المواقع الاستراتيجية والمزارع في منطقة الجبيلة جنوب مديرية التحيتا وكبدو العدو خسائر فادحة.

وأوضح مصدر بوزارة الدفاع لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان نفذوا عملية هجومية واسعة على العدو وحققوا انتصارا ساحقا وسيطروا على تلك المواقع والمزارع، محققين إصابات نوعية في عديد وعتاد الغزاة والمحتلين والمرتزقة الذين فشلوا في استعادتها.

وأشار المصدر إلى أن سلاح الجو المسير دمر بعملية نوعية في الساحل الغربي الدفاعات الجوية وغرف القيادة والسيطرة للعدو والتي كانت مؤمنة ومموهة بتقنيات حديثة.

وذكر المصدر أن سلاح الجو المسير نفذ العملية الهجومية وفق معلومات استخباراتية وإحداثيات دقيقة استهدفت غرف القيادة والسيطرة للعدو ودفاعاته الجوية التي كانت متمركزة في الساحل الغربي.. مؤكدا نجاح العملية الهجومية وتدمير غرف العمليات وإخراج منظومة الدفاع الجوي للعدو عن العمل.

وأكد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفين استهدفا مواقع الجيش واللجان الشعبية قبالة منفذ علب وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف العدو.

ولفت المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية دمروا آليتين عسكريتين في ميدى خلال التصدي لزحف كبير ترافق مع غطاء جوي بـ 13 غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي بالإضافة إلى الدعم الناري الأرضي دون تحقيق أي تقدم في خطوط تمركز الجيش واللجان الشعبية في ميدي.

وحيا المصدر الهبة الشعبية التي شهدتها مديريات الساحل الغربي من قبل أبناء تهامة الأحرار لمواجهة الغزاة والمحتلين ومساندة أبناء الساحل للجيش واللجان الشعبية بكل الوسائل وتقدمهم للصفوف الأولى في صد المعتدين .. منوها بالوعي الوطني الذي أسقط الحرب النفسية للعدو وآلته الإعلامية ومرتزقته والتي أراد من خلالها تحقيق انتصار إعلامي أو التأثير على الشعب اليمني الصامد والواعي.

كما أكد المصدر على الجهوزية العالية للجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات .. لافتا إلى ما شهدته الجبهات خلال أيام الشهر الكريم من تعزيزات بشرية ومادية من أبناء الوطن كافة ورجال القبائل الأحرار الذين يسطرون بطولات وانتصارات كبيرة وعمليات دعم في كافة الجبهات .
سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)