من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - سلاح الجو المسير يقصف أهدافاً سعودية وعمليات عسكرية على مواقع وتجمعات المرتزقة..

الإثنين, 29-يوليو-2019
صعدة برس -
نفذ سلاح الجو المسير عمليات واسعة باتجاه مطار نجران ؛فيما استهدفت عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات مرتزقة العدو خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن سلاح الجو المسير نفذ عمليات واسعة باتجاه مطار نجران بعدد من طائرات قاصف2k.

وبين المصدر أن العملية الأولى استهدفت غرف التحكم والسيطرة لطائرات بدون طيار، فيما استهدفت الثانية مرابض الطائرات بدون طيار ومواقع عسكرية أخرى.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية قصفت بصاروخ باليستي قصير المدى مقر قيادة تحالف العدوان جنوبي سقام بنجران ما أدى إلى تدمير مركز العمليات وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى بينهم قادة .

كما تم إطلاق صاروخَي زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات للمرتزقة قبالة السديس وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم .

وبالقطاع ذاته أطلقت القوة الصاروخية صاروخَي زلزال1 على تجمعات للمرتزقة في طيبة الاسم بالأجاشر, في حين تم تدميرآلية عسكرية للمرتزقة في رشاحة الغربية ومصرع وإصابة من عليها .

وفي قطاع جيزان كسر الجيش واللجان الشعبية زحف للمرتزقة شرق جبل الدود ما اسفرعن مصرع وإصابة العشرات منهم, وتم تدمير آلية عسكرية للمرتزقة تحمل رشاش عيار23 بالمنطقة نفسها ومصرع وإصابة من عليها.

وفي القطاع ذاته قتل وجرح سبعة من مرتزقة الجيش السعودي بعمليات قنص قبالة جبل قيس في, فيما تم تدمير مدرعة للجيش السعودي ومقتل وجرح من عليها قبالة منفذ علب بعسير .

وذكر المصدر أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات للمرتزقة وآلياتهم شمال مثلث عاهم وشرق وجنوب حيران بمحافظة حجة موقعاً عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم .

كما تم استهداف تجمعات للمرتزقة في الشبكة جنوب جبل النار بقصف مدفعي نتج عنه سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى وتدمير عتاد عسكري .

وبالمحافظة نفسها تم استهدف تجمعات للمرتزقة بقصف صاروخي ومدفعي جنوب وغرب حيران وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , فيما تم تدمير آلية شمال مثلث عاهم ومصرع وجرح من عليها .

وفي محافظة الجوف نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع المرتزقة شرق صبرين وسقوط عدد من القتلى والجرحى , وتم استهداف مجموعة من المرتزقة بكمين محكم في المهاشمة بمديرية خب والشعف ومصرعهم جميعا .

وبين المصدر أن قصفاً صاروخياً استهدف تجمعات المرتزقة في معسكر خالد بمحافظة تعز ما أدى إلى مصرع وإصابة العشرات منهم .

ووفقاً للمصدر خلفت عملية إغارة للجيش واللجان الشعبية على مواقع المرتزقة في جبهة قانية بمحافظة البيضاء خسائر مادية وبشرية في صفوفهم .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)