من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - صعدة..مدير مكتب الرئاسة يشارك في فعالية بالذكرى السنوية للشهيد..

الأربعاء, 08-يناير-2020
صعدة برس -
شارك مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد، اليوم الثلاثاء، في فعالية ثقافية وخطابية، نظمها قطاع التعليم بمحافظة صعدة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.
وفي الفعالية أكد مدير مكتب الرئاسة حساسية المرحلة التي يمر بها الشعب اليمني، ما يتطلب وعياً مجتمعياً عاليا بعظمة الطريق التي يسير فيها وخطورة التقصير في مواجهة الأعداء.
وأشار إلى أن التقصير في مواجهة العدوان كان ثمنه مكلفاً وغير مجدياً للشعب اليمني .. لافتا إلى أن التحرك من أجل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله، أثمر عزة وانتصاراً وكرامة لدى اليمنيين.
ولفت حامد إلى أن ما وصل إليها الشعب اليمني من العزة والكرامة والاستقلال، بفضل القيادة الحكيمة وتضحيات الشهداء الجرحى والملاحم البطولية التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية وإلى جانبهما الشعب اليمني في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.
وقال ” من المهم أن تكون جامعة صعدة المحطة الأولى لتخريج الثقافيين والشباب الذين تزودوا بثقافة القرآن الكريم”.
وعرج مدير مكتب الرئاسة على استهداف العدو الأمريكي للشهيد قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس، والذي حرك مشاعر أحرار الأمة .. وأضاف” إن القائد سليماني كانت له بصمات واضحة، لأنه انطلق للجهاد في سبيل الله وخدمة الأمة “.
فيما أكد محافظ صعدة محمد جابر عوض أهمية الحفاظ على تضحيات الشهداء .. مشيراً إلى أهمية التفاعل الإيجابي مع أنشطة وفعاليات الذكرى السنوية للشهيد وذلك لإغاظة أعداء الأمة واستلهام دروس وقيم التضحية والفداء من الشهداء.
وأوضح أن الشعب اليمني هو جزء من محور المقاومة لقوى الطغيان والاستكبار العالمي، ما يجب على الجميع تحمل المسئولية في استمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد وتقديم قوافل العطاء للمرابطين في الجبهات.
إلى ذلك اطلع مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد ومعه محافظ صعدة محمد جابر عوض اليوم الثلاثاء، على التجهيزات والترتيبات الخاصة بمعرض الشهداء المركزي بالمحافظة.
واستمع مدير مكتب الرئاسة ومحافظ صعدة، من مدير مكتب الثقافة بالمحافظة يحيى حفظ الله الحمزي إلى إيضاح حول سير الترتيبات والإعداد للمعرض الذي سيضم الآلاف من صور الشهداء.
إلى ذلك تفقد مدير مكتب الرئاسة ومعه محافظ صعدة ورئيس جامعة صعدة الدكتور عبد الرحيم الحمران، سير العملية التعليمية بالمعهد العالي للعلوم الصحية.
واستمع حامد خلال زياراته لعدد من القاعات الدراسية، إلى شرح من الطلاب والطالبات عن احتياجاتهم والصعوبات التي تواجههم.
وأكد حامد، حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على دعم العملية التعليمية واستمرارها على مستوى الجمهورية .. لافتا إلى أن هناك مشروع قيد الدراسة لإنشاء كلية العلوم الطبية بالمحافظة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)