من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أطر إعلامية وصحفية تدين المحاولات الخبيثة والمتكررة التي يعترض لها محرك صحافتك الاخباري..

الثلاثاء, 15-ديسمبر-2020
صعدة برس -
أدانت أطر إعلامية وصحفية يمنية المحاولات الخبيثة والمتكررة التي تسعى إلى النَيل من  محرك بحث صحافتك  الاخباري وآخرها عملية الهجوم الالكتروني و الاختراق والقرصنة التي تعرض لها المحرك صباح امس الاثنين ..

وعبرت الأطر الاعلامية والصحفية عن أسفها واستنكارها للاعتداء المتمثل بالهجوم الالكتروني  ومحاولة القرصنة الذي تعرض له المحرك الاخباري وادى الى عطل فني في قاعدة البيانات وتوقفه عن النشر والبث لقرابة تسع ساعات ..

هذا وتمكن الطاقم الفني والهندسي للمحرك مساء امس الاثنين من استأنف عمله عقب التصدي لعملية  الهجوم الالكتروني ومحاولات القرصنة  واكد  مدير المحرك- المستشار الإعلامي – أحمد الاسدي – عودة واستئناف المحرك لأداء رسالته وخدماته الإخبارية ..

كما اكد المستشار الاسدي احتفاظ  ادارة المحرك بالحق القانوني في مقاضاة من يقفون خلف العملية القذرة والفاشلة التي حاولت اختراق والقرصنة على المحرك ..

ووجه المستشار الاسدي اصابع الاتهام لقوى الفساد من أعداء الوطن والحرية وتجار الحروب الذين يضيقون من حرية الصحافة والإعلام والراي والراي الاخر  الوقوف وراء عملية القرصنة والهجمات الإلكترونية الفاشلة على المحرك ...

واوضح المستشار الاسدي ان المحاولات  المتكررة لمحاولة اختراق المحرك باءت بالفشل الذريع وان المحرك قد عاد لأداء رسالته المهنية السامية كمصدر لنقل روابط عناوين الاخبار المتنوعة من المواقع  الاخبارية المضافة في المحرك..

واعرب المستشار الاسدي باسمة وباسم الطاقم الاداري والفني العمل في المحرك عن الشكر والتقدير للجميع مشيداً في الوقت نفسة بالجهود الجبارة المبذولة من قبل الطاقم الفني والهندسي للمحرك ولنظرائهم في الشركة المستضيفة لسيفر المحرك ...

هذا ويعتبر صحافتك أول محرك بحث (وقارئ) أخبار عالمي متعدد المصادر العربية والدولية ، ويضم فيه اكثر من 800 موقع أخباري يمني وعربي ودولي واكثر من 1400رابط تغذية (RSS).
ومحرك بحث صحافتك ، محرك اخباري عالمي مستقل لا يتحمل مسؤولية ما ينشر في المواقع الاخبارية فهو قارئ (ناقل) ، وهو صورة مصغرة من محرك بحث (جوجل)العالمي..

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)