من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - صندوق رعاية المعاقين يكرم منتخبنا البارالمبي المشارك في اولمبياد طوكيو..

الخميس, 30-سبتمبر-2021
صعدة برس - متابعات -
كرم اليوم صندوق رعاية وتأهيل المعاقين المنتخب الوطني البارالمبي لألعاب القوى المشارك في الدورة البارالمبية الثانية عشرة التي اقيمت في العاصمة اليابانية طوكيو 2020..

وفي الحفل أوضح المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين الدكتور علي ناصر مغلي ان صندوق رعاية وتأهيل المعاقين يكرم اليوم ابطال منتخبنا البارالمبي لألعاب القوى عن مشاركته الجيدة في الدورة البارالمبية الثانية عشرة التي اقيمت في اليابان خلال الفترة من  24 اغسطس الى 5 سبتمبر  2021 بعد تأجيل البطولة نتيجة تفشي جائحة كورونا، وتمكنوا من رفع علم اليمن عاليا في هذا المحفل الرياضي العالمي الكبير.

وأشاد مغلي بجهود الاتحاد العام لرياضة المعاقين واللجنة البارالمبية التي بذلوها في تأهيل وتدريب هذا المنتخب والذي اوصلهم للمشاركة في هذه البطولة العالمية.. مؤكدا أن صندوق رعاية وتأهيل المعاقين سيستمر في تقديم كلما يحتاجه ذوي الاعاقة من رعاية وتأهيل في جميع المجالات التعليمية والرياضية وغيرها.

وفي الاحتفال الذي حضره نائب المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين عثمان الصلوي عبر رئيس الاتحاد الوطني لجمعيات المعاقين اليمنيين عبد الله بنيان عن سعادته بتكريم المنتخب البارالمبي لألعاب القوى من قبل صندوق رعاية وتأهيل المعاقين، لافتا إلى أن المنتخب يستحق التكريم والرعاية والاهتمام فقد تمكن في ظل ظروف قاهرة من عدوان وحصار وشحة امكانيات من المشاركة في اولمبياد طوكيو.

وأكد دعم الاتحاد للبرامج والانشطة الرياضية للأشخاص ذوي الاعاقة في الالعاب المختلفة 

وكان عبدربه ناصر حميد رئيس الاتحاد الرياضي للمعاقين أمين عام اللجنة البارالمبية اليمنية قد القى كلمة ثمن من خلالها هذة اللفتة الكريمة من قبل ادارة الصندوق بتكريم المنتخب واستعرض فيها مراحل اعداد المنتخب الذي بدأت من قبل عام ونصف رغم قلة الإمكانيات.. مشيد بدعم المؤسسة العامة للإسمنت واللجنة البار المبية لدول غرب أسيا الذي مكن المنتخب من المشاركة.

ولفت الى ان المنتخب استهل مشوراه للمشاركة في اولمبياد طوكيو بالمشاركة في بطولة تونس لألعاب القوى التي اقيمت من الفترة 14-21مارس وكانت بداية الانطلاقة للمشاركة في هذا الحدث الرياضي الكبير للمرة الثانية..

وضمت قائمة المنتخب الكابتن ليبان الجماعي مدرب المنتخب والاعبين نصيب الرعود وبلقيس طارش والمشرف الإداري رئيس الوفد أمل هزاع    .

بدورهم عبر اعضاء المنتخب البارالمبي عن شكرهم وتقديرهم لإدارة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين على هذا التكريم الذي يعزز من طموحاتهم واصرارهم على تحقيق مستوى افضل في المشاركات القادمة.
 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)