من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش مصفوفة تنفيذ توجيهات قائد الثورة..

الثلاثاء, 25-أكتوبر-2022
صعدة برس - وكالات -
عُقد في صنعاء، اليوم، اجتماع لقيادة وزارة الداخلية ومدراء عموم شرطة العاصمة والمحافظات، برئاسة الوزير اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي.

ناقش الاجتماع، بحضور نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى ومفتش عام الوزارة اللواء عبدالله الهادي، مصفوفة الإجراءات التنفيذية لأهم ما ورد في كلمة قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في كلمته خلال تدشين الحكومة العمل المشترك بين أجهزة الدولة ومكونات المجتمع.

وفي الاجتماع، أكد وزير الداخلية أهمية التعاطي بجدية مع رؤية وتوجيهات قائد الثورة التي تضمنتها كلمته، وتنفيذ مصفوفة الإجراءات التي حددت ووزّعت الأدوار على كل مكوّن ووحدة أمنية وفق مؤشرات واضحة ونتائج محددة ونقلها إلى الواقع العملي وتطوير الأداء الذي يلمسه الأعم والأغلب من الناس.

وأشار إلى ضرورة العمل على تنفيذ توجيهات قائد الثورة في خطاباته السابقة، وعلى رأسها الأولويات الثلاث فيما يتعلق بالسجون وأقسام الشرطة والنقاط الأمنية.

وشدد على أهمية استشعار المسؤولية في الارتقاء بالأداء وتطوير المهارات، واكتساب الخبرات الإدارية، والتعاون والتكامل بين القيادة المركزية والميدانية، والاهتمام بالتقييم وتلافي جوانب القصور ومعالجة الأخطاء، والالتزام بالدوام، وتعزيز الروابط والتواصل مع مختلف مكوّنات المجتمع وإنجاز معاملات المواطنين ومعالجة مشاكلهم.

وأهاب وزير الداخلية بمدراء الشرطة العمل الجماعي والتنسيق المستمر والتنظيم والتركيز على إنجاز الأولويات .. منوها بما حققته الأجهزة من نجاحات وإنجازات أمنية وكذا الجهود المبذولة من قبل الجميع في إنجاح العرض العسكري المهيب، وتأمين مناسبة المولد النبوي.

وأثنى على منتسبي وزارة الداخلية باجتيازهم العام الأول من برنامج الإدارة الإسلامية الذي يعوّل عليه في المساهمة لإحداث نقله نوعية في تحسين الأداء الأمني بصورة عامة .. مشيداً بدور إدارة التوجيه وجهودها في النهوض بالجانب الثقافي.

من جانبه، أكد نائب وزير الداخلية على الاهتمام بجوانب الثقافية والتدريبية للارتقاء بأداء أجهزة الأمن، والحرص على تنفيذ الأولويات الثلاث التي حث عليها قائد الثورة .. مشيرا إلى أن العمل جاري على تصحيح وضع القوى البشرية في مختلف قطاعات ووحدات الوزارة.

وخرج الاجتماع، بعد المناقشة واستعراض ما أنجزته لجنة التقييم في وزارة الداخلية، بالعديد من التوصيات الهادفة تطوير الأداء الشرطوي في مؤسسات وقطاعات وزارة الداخلية، والعمل على تعزيز العمل الأمني لما من شأنه خدمة المجتمع وحماية وتأمين الأرواح والممتلكات.

(سبأ)

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)