من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - تواصل الفعاليات الثقافية والخطابية بالذكرى السنوية للشهيد..

الأربعاء, 22-نوفمبر-2023
صعدة برس - وكالات -
تقيم محافظات ومدن ومديريات اليمن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد والتنديد بالمجازر الصهيونية الامريكية ودعماً لصمود غزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية.


حيث نظم صندوق النظافة والتحسين ، ومكاتب الشؤون الاجتماعية والعمل ، شؤون الأحياء ، فرع الهلال الأحمر، حماية البيئة، وفرع هيئة النقل ، بمحافظة صنعاء، اليوم، فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، تحت شعار “شهداؤنا على طريق تحرير الأقصى”.

وفي الفعالية، التي حضرها وكلاء المحافظة عبدلله العنسي وعبد الملك الغربي ، وأبو نجوم المحاقري، أشار وكيل المحافظة، محمد عايض، إلى أهمية إحياء هذه المناسبة عرفاناً بتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، متطرقا إلى عطاءات الشهداء وتضحياتهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

ولفت عايض، إلى ضرورة إسهام الجميع بصورة فاعلة في فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد والتذكير بعطاءات الشهداء وتضحياتهم، وما سطروه بدمائهم من مواقف بطولية في سبيل عزة الوطن وكرامة أبنائه.

وأكد أهمية دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته كواجب ديني وإنساني، منوها بعملية طوفان الأقصى، وصمود وثبات أبطال المقاومة الفلسطينية في مواجهة غطرسة العدو الصهيوني، رغم الفارق الكبير في العتاد والعدة وفي ظل تواطؤ المجتمع الدولي مع الكيان الصهيوني المحتل.

فيما دعا مدير عام الصندوق والتحسين، فهد عطية، في كلمة المكاتب المنظمة للفعالية، إلى التماهي مع ثقافة الجهاد والاستشهاد، وإعلان العداء والبراءة من أعداء الله وموالاة أوليائه، والاهتمام بأسر وأبناء الشهداء والعناية بهم بصورة مستمرة، منوها بروح الصبر والثبات التي تحلى بها ذويهم.

بدوره أشار عضو رابطة علماء اليمن، خالد موسى ، إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد بما يعكس الاهتمام بالشهداء وأسرهم وما سطروه من ملاحم في مواجهة قوى العدوان، مؤكدا أن الشهداء انطلقو من منطلق إيماني جهادي لإعلاء كلمة الله وجهادا في سبيله ونصرة للمستضعفين .

ودعا إلى استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء وبطولاتهم في ميادين العزة والكرامة والاهتمام بأسر وأبناء الشهداء.

تخلل الفعالية بحضور مديري المكاتب التنفيذية المنظمة للفعالية، قصيدة للشاعر محمد الحربي، عبّرت عن المناسبة.

فعالية لمكتب التربية وصندوق الرعاية بصنعاء إحياءً لذكرى الشهيد السنوية


أحيا مكتب التربية والتعليم وصندوق الرعاية الاجتماعية بمحافظة صنعاء ،اليوم ، الذكرى السنوية للشهيد ، والتعبئة والاستنفار إسناداً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة تحت “شعار الشهادة عطاء قابله الله بعطاء”.
وفي الفعالية، أشار وكيل أول المحافظة، حميد عاصم، إلى أن الشهداء هم الرجال الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه ، وأن إحياء الذكرى السنوية للشهيد إحياء لمعنى الشهادة وعظمتها، وترسيخ ما وعد الله به الشهداء من مقام عظيم ومنزلة رفيعة، في نفوس الأجيال.
ولفت عاصم إلى أن دماء الشهداء أثمرت عزة وكرامة ليس على المستوى المحلي فحسب ولكن على المستوى العالمي ، وما سطروه بدمائهم من ملاحم بطولية كسرت شوكة العدو وجعلت شعبنا اليمني العظيم يواجه إلى جانب إخوانه أبطال المقاومة الفلسطينية صلف وهيمنة القوات الأمريكية والصهيونية بصلابة وقوة.
وتطرق إلى التحولات الأخيرة في الشأن اليمني ، منوها بقدرة القيادة الثورية على تحويل الخطاب العدائي لدول العدوان بقيادة أمريكا ضد اليمن إلى خطاب رجاء، واستعطاف لإنهاء عدوانهم وغطرستهم على الشعب اليمني.
وخلال الفعالية بحضور وكيل المحافظة محمد الحباري، أكد وكيل المحافظة لقطاع التعليم والشباب، طالب دحان، أن دماء الشهداء أثمرت عزة وكرامة، وأحيت أمة تعشق الشهادة وتبني الحضارة والأوطان، لافتا إلى أن عطاء الشهداء لا يمكن أن يقابله عطاء ، وسيظلون عنوانا للحرية ودعامة الأمن والاستقرار.
ودعا الجميع إلى الاضطلاع بمسؤولياتهم في توفير الدعم والرعاية والحياة الكريمة لأسر وذوي الشهداء كأقل واجب يمكن القيام به تجاه هذه الأسر الكريمة.
من جانبه تطرق مدير مكتب التربية هادي عمار، إلى أهمية وعظمة الشهادة وأثرها على الأمة، موضحا أن الشهداء هم الذين توجهوا إلى جبهات الدفاع عن الوطن بدافع إيماني خالص على عكس أولئك الذين انضموا إلى صف العدوان من أجل الحصول على المال.
وأكد أن تضحيات الشهداء في مواجهة الباطل وأهله كان لها الكثير من النتائج الإيجابية على أبناء الشعب اليمني في المحافظات الحرة التي تنعم بالأمن والاستقرار.
تخلل الفعالية بحضور رؤساء الشعب بالمكتب ومديري مكاتب التربية بالمديريات عدد من القصائد الشعرية والفقرات الفنية التي عبرت عن المناسبة.


ندوة في تعز بالذكرى السنوية للشهيد


نظم مكتب التربية والتعليم وجامعة تعز والمعهد الوطني للعلوم الإدارية بمحافظة تعز اليوم ندوة ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد للعام 1445ھ.

وفي الندوة أكد نائب رئيس مجلس الشورى عبده الجندي، أهمية تعزيز وترسيخ هذه الذكرى من منطلق المفهوم القرآني للشهادة، ودور الشهداء وتضحياتهم التي أثمرت العزة والكرامة.

وأشار إلى أن الشهداء جسدوا بعطائهم القيم والأخلاق والمبادئ الروحية الإيمانية الجهادية.. مشدداً على استمرار التمسك بالأهداف العظيمة المقدسة وفاء للشهداء وأسرهم.

ودعا الجندي، إلى تكاتف الجميع لرعاية أسر الشهداء تقديراً لتضحياتهم دفاعاً عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.

وقال: ” قلوبنا تذرف دماً ونحن نرى أطفال ونساء وكبار السن في غزة يبادون إبادة جماعية ويقتلون بضربات جوية وبرية بأنواع الأسلحة الأمريكية التي تستخدمها العصابات الصهيونية الحاقدة”، مؤكداً أن العدو الصهيوني كيان مجرم غريب غرسته الإمبريالية العالمية لتفكيك الأمة العربية.

وبارك نائب رئيس مجلس الشورى، العمليات العسكرية للقوات البحرية بضبط واحتجاز السفينة الصهيونية في البحر الأحمر.

فيما أشاد رئيس جامعة تعز فرع الحوبان الدكتور أحمد الأميري، ببطولات الشهداء وتضحياتهم في ميادين الشرف والبطولة.. مشيراً إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من هذه الذكرى في البذل والعطاء لمواجهة قوى الاستكبار العالمي والكيان الصهيوني.

حضر الندوة عدد من المسؤولين وقيادات تربوية ومعلمين وطلاب وطالبات جامعة تعز ومعهد العلوم الإدارية.



تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد في سنحان وبني بهلول بمحافظة صنعاء


نُظمت بمديرية سنحان وبني بهلول في محافظة صنعاء اليوم فعالية خطابية تدشينا لفعاليات إحياء الذكرى السنوية للشهيد بالتنسيق مع مكتب الإرشاد، تحت شعار “شهداؤنا على طريق تحرير الأقصى”.

وفي الفعالية أشار وكيل وزارة الإرشاد صالح الخولاني إلى منزلة الشهداء العظيمة وتضحياتهم في سبيل الله دفاعا عن الوطن والعقيدة .

ولفت إلى ما سطروه من ملاحم بطولية خلال معارك الدفاع عن الوطن قدموا خلالها أرواحهم ودمائهم رخيصة من أجل العزة والكرامة والحرية.

وذكر الخولاني، أن هذه الذكرى تأتي في الوقت الذي يواجه الشعب الفلسطيني عدوانا وحشيا من قبل الكيان الصهيوني، مبينا أن الوفاء لدماء الشهداء يحتم على الشرفاء الأحرار الجهوزية والاستعداد لمواجهة العدوان الصهيوني والاستعداد لتحرير الأراضي المحتلة وتطهير المقدسات الإسلامية من دنس الصهاينة.

وألقيت في الفعالية كلمات دعت إلى استخدام كل الأساليب لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاطعة المنتجات والدعم والتحشيد، مشيرة إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لاستلهام عظمة الشهادة والتضحيات التي سطرها الشهداء في مواجهة الأعداء ومن أجل عزة وكرامة الشعب والدفاع عن حقوق الأمة.

حضر الفعالية عدد من القيادات المحلية والشخصيات الاجتماعية.



تدشين فعاليات ذكرى الشهيد بمدارس مديريات أمانة العاصمة


دشنت المناطق التعليمية بمديريات صنعاء القديمة والسبعين والوحدة والصافية في أمانة العاصمة، اليوم، فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بكافة المدارس الحكومية والأهلية تحت شعار( شهداؤنا عظماؤنا).

وفي الفعاليات التي حضرها عدد من القيادات المحلية والتنفيذية ومديرو وكوادر المناطق التعليمية والمدارس، تطرقت الكلمات إلى أهمية إحياء الذكرى وفاء للشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن الوطن وسيادته والتصدي لأعدائه، واستلهام الدروس من جهادهم وتضحياتهم في مواجهة العدوان.

ونوهت بالتضحيات العظيمة التي قدمها الشهداء الأبرار وما سطروه من ملاحم بطولية ومواقف مشرفة أثمرت عزةً ونصراً وكرامة ورفعت هامات أبناء الشعب اليمني.. مؤكدة المضي على نهج الشهداء في الفداء والتضحية حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين.

وأشارت الكلمات إلى أن الشهداء عشقوا ميادين الجهاد والعزة ورسموا للأمة طريق الحرية والسيادة والاستقلال، وبتضحياتهم الكبيرة حققوا انتصارات للشعب اليمني في مواجهة تحالف العدوان والاستكبار العالمي.

وجددت الكلمات، تأييد كل قرارات القيادة الثورية ومباركة العملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة في البحر الأحمر وتكللت بالسيطرة على سفينة تابعة لكيان العدو الصهيوني، نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأشادت بصمود وتضحيات الشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة أمام الصلف الأمريكي والصهيوني، وما يسطرونه من انتصارات وبطولات تاريخية ضد الكيان الغاصب.. مؤكدين السير على درب الشهداء والتحلي بمآثرهم حتى تحقيق النصر.

تخللت الفعاليات فقرات طلابية تضامناً مع أطفال غزة وتنديدا بمجازر العدوان الصهيوني الأمريكي، وأناشيد وقصائد وأنشطة متنوعة جسدت عظمة الشهادة ومكانة الشهداء، وتم تكريم أبناء وبنات الشهداء.



مجمع الساحل الغربي الطبي بالحديدة يُحيي الذكرى السنوية للشهيد


أحيا مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي بمحافظة الحديدة، اليوم، فعالية احياء الذكرى السنوية للشهيد للعام 1445ه‍.

وفي الفعالية، التي أقيمت تحت شعار “دماء الشهداء وتضحياتهم تصنع المجد والنصر’ أشار محافظ الحديدة، محمد عياش قحيم، لأهمية المناسبة التي تأتي في ظل ما يعانيه أبناء الشعب الفلسطيني من تكالب العدو الصهيوني، الذي يمعن في ارتكاب الجرائم والمجازر على مرأى ومسمع العالم في انتهاك سافر للمواثيق والقوانين الدولية.

ولفت إلى أن اليمن خلف قيادته قد اتخذ موقفا مناصرا للقضية الفلسطينية في التصدي والوقوف لأعداء الأمة ومواجهة الكيان مهما كلف الأمر في سبيل الانتصار لفلسطين وايقاف العدوان على غزة.

ونوه بدور الشهداء الذين كان لهم الفضل فيما تحقق للوطن من نصر وعزة وتمكين في كافة المواقف.

فيما أشار مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية، العميد ناشر القعود، إلى أن ما قدمه الشهداء من تضحيات يعد مدرسة تتعلم منها الاجيال التحرك الفاعل لنصرة الأمة.

ولفت إلى صمود الشعب اليمني وتضحيات ابناءه كلا في موقعه وتحقيق انتصارات على كافة المستويات.

وأشاد بالعملية البطولية للقوات البحرية التي استطاعت السيطرة على السفينة الاسرائيلية ردا على جرائم الصهاينة بحق أبناء غزة، والتي تأتي إلى جانب العمليات التي شنت على العدو.

ونوه بجهود منتسبي مجمع الساحل الغربي الذين يقدمون الخدمات الطبية لأبطال الجيش والمرابطين في الجبهات.

فيما أشار مدير عام المجمع العقيد عبدالرزاق المضواحي، إلى أهمية ذكرى الشهيد التي تتزامن مع سقوط الشهداء نتيجة جرائم الصهاينة بحق ابناء غزة، مؤكدا وقوف الشعب اليمني وقيادته إلى جانب محور المقاومة لتجسيد المشروع القرآني وترسيخ ثقافة الجهاد والاستشهاد.

فيما تطرق مدير مكتب هيئة الأوقاف بالمحافظة، فيصل الهطفي، إلى مكانة الشهداء وتضحياتهم التي أثمرت نصرا وعزا للوطن.

وأكد أهمية المضي على النهج الذي ساروا عليه حتى يتحقق النصر والانتصار للمظلومين في كافة العالم الإسلامي وفي مقدمتها قضية فلسطين.

تخلل الفعالية، التي حضرها مدير ادارة البحث الجنائي العقيد صادق الزايدي، انشودة لفرقة الشهيد الصماد وقصيدة للشاعر أيوب الحشاش ومسرحية معبرة عن المناسبة.





فعالية ثقافية لإدارة أمن عمران بالذكرى السنوية للشهيد


نظمت إدارة أمن محافظة عمران اليوم، فعالية ثقافية وخطابية بالذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية التي حضرها المحافظ الدكتور فيصل جعمان وعضو مجلس الشورى محمد الحوري، ووكيل المحافظة حسن الاشقص، أشار عضو مجلس الشورى عبده حبيش، إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء وبطولاتهم في ميادين الدفاع عن الوطن.

وحث الجميع على الاهتمام بأسر الشهداء وتلبية احتياجاتها وفاء لمن قدموا أنفسهم في سبيل الله والوطن.

من جانبه أشار مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة سجاد حمزة، إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد إحياء لمعنى الشهادة وعظمتها وترسيخ ما وعد الله به الشهداء، من مقام عظيم ومنزلة رفيعة، في نفوس الأجيال.

وأوضح أن الحديث عن الشهداء حديث عن مدرسة العطاء والصبر والتضحية والوفاء والالتزام بتوجيهات الله سبحانه وتعالى والتي أسهمت في صنع هذا الجيل المحصن بالثقافة القرآنية.

ونوه حمزة، إلى أن الشهداء هم الذين توجهوا إلى جبهات الدفاع عن الوطن بدافع إيماني خالص على عكس أولئك الذين انضموا إلى صف العدوان من أجل الحصول على المال وأولئك المطبعين والخانعين للكيان الصهيوني.

فيما استعرض مساعد مدير الأمن العقيد علي العزاني وعن التوجيه طه الهادي الأدوار البطولية للشهداء في سبيل عزة وكرامة ونصرة الشعب اليمني، والحفاظ على أمنه واستقراره وسلامة أراضيه.

وحثا على تضافر الجهود لرعاية أسر وذوي الشهداء تقديرا للتضحيات التي سطروها في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة، موكدين السير على درب الشهداء حتى نيل الحرية والاستقلال

وباركا عملية القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني، وآخرها احتجاز سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر.

تخللت الفعالية التي حضرها مدير أمن المحافظة العميد عبدالله الخضير وقائدا قوات الأمن المركزي العقيد حسين النمري والنجدة العقيد يحيى المياس ومديرا الاستخبارات العقيد نايف الواري والأحوال المدنية العقيد مرتضى العزي قصيدة شعرية.



مناقشة الترتيبات لإحياء الذكرى السنوية للشهيد بوزارة النقل


ناقش اجتماع بوزارة النقل اليوم، برئاسة نائب الوزير محمد الهاشمي، الترتيبات لإحياء الذكرى السنوية للشهيد.

واستعرض الاجتماع الذي حضره وكيل وزارة النقل للشؤون المالية والإدارية عادل المداني وأعضاء اللجنة التحضيرية، الأنشطة والفعاليات التي ستنفذها الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة إضافة إلى إقامة معرض لصور الشهداء من منتسبي قطاع النقل.

وأكد نائب وزير النقل أهمية الإعداد والتحضير الجيد بما يليق بمكانة المناسبة التي تعد محطة هامة للتذكير بتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن.

ولفت إلى أن تضحيات الشهداء في مواجهة تحالف العدوان ستظل مصدر فخر لكل أبناء اليمن.. مشيرا إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد خصوصا في هذه المرحلة التي يتعرض فيها الشعب الفلسطيني لعدوان صهيوني أمريكي غربي.





فعالية في شعوب بأمانة العاصمة بذكرى الشهيد ونصرة للشعب الفلسطيني


نظم أبناء وأسر الشهداء في حيي شعوب والصياح بمديرية شعوب بأمانة العاصمة اليوم، فعالية ثقافية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد وتضامنا مع غزة ونصرة للشعب الفلسطيني.

وفي الفعالية أشار مدير المديرية أحمد الشوتري، إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد للتذكير بعطاءات الشهداء وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقراره.. موكداً الاهتمام بأسر الشهداء تقديراً لما قدموه من تضحيات في سبيل عزة وكرامة الشعب اليمني ومواجهة قوى العدوان.

ولفت إلى ما تمثله ذكرى سنوية الشهيد من أهمية في تخليد مآثر الشهداء وترسيخ القيم والمبادئ التي ضحّوا من أجلها.. داعياً إلى التكاتف الاجتماعي وتفقد أحوال أسر الشهداء طوال العام.

وأكد الشوتري، السير على خطى الشهداء الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه وبذلوا أرواحهم في سبيل الله وفداء للوطن واستقلاله ورفض الوصاية والهيمنة الأمريكية الصهيونية.

فيما تطرقت كلمتا أبناء وأسر الشهداء ألقاها علي الضبيبي وأهالي شعوب والصياح ألقاها أنس الناشري، إلى فضل ومكانة الشهداء الذين حققوا انتصارات على قوى العدوان، وساروا على النهج المحمدي وضحوا بأرواحهم في سبيل نصرة الدين القويم.

وحثا على المساهمة الفاعلة في إحياء فعاليات الذكرى السنوية للشهيد، والتذكير بعطاءات الشهداء وتضحياتهم، وما سطروه بدمائهم من مواقف بطولية في سبيل عزة الوطن وكرامة أبنائه.

تخلل الفعالية التي حضرها مدير بحوث التنمية والتدريب بالأمانة عبدالله الكول ورئيس لجنة التخطيط والمالية بالمديرية الدكتور سمير الصاحب والشخصيات الاجتماعية، عرض عن حياة وتضحيات شهداء شعوب والصياح.



فعالية لكلية الصيدلة السريرية بجامعة الحديدة بذكرى سنوية الشهيد


نظمت كلية الصيدلة السريرية بجامعة الحديدة بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي، اليوم، فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد، تحت شعار ” الشهادة منحة إلهية عظيمة وعز أبدي خالد”.

وفي الفعالية، التي حضرها رئيس الجامعة الدكتور محمد الأهدل، أوضح عميد الكلية الدكتور خليل المعمري، أن إحياء ذكرى سنوية الشهيد يأتي تأكيدا للصمود وترسيخ ثقافة الجهاد في مواجهة قوى الظلم والاستكبار وتجديدا للعهد بالمضي على درب الشهداء.

من جانبه تطرق نائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين بالمحافظة علي صومل، إلى دور الشهداء في معركة الكرامة ونيل السيادة والاستقلال واستنهاض الروح الإيمانية والقيم الوطنية في رفض الظلم والوصاية ومناهضة مشاريع تمزيق واحتلال الوطن.

من جهته تطرق مستشار رئيس الجامعة الدكتور أحمد عزي، إلى ثمار تضحيات الشهداء والطريق الذي سلكه هؤلاء العظماء متوجين بثمرة تضحياتهم انتصارات ومكاسب في ميادين العزة والشرف.

فيما نوه مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور أحمد الزراعي، إلى فضل الشهادة والشهداء ومنزلتهم الرفيعة عندالله ومكانتهم في المجتمع كقدوة في العطاء والتضحية والفداء، مؤكدا أن إحياء ذكرى سنوية الشهيد يعكس الوفاء للشهداء والحث على الاقتداء بنهجهم وتضحياتهم.

وعبرت كلمة ملتقى الطالب الجامعي القاها الطالب علي الشريف، عن الاعتزاز بما قدمه الشهداء من انموذج في السباق نحو جبهات الفداء والتضحية وإيثار الآخرة على الحياة الدنيا وتقديم أرواحهم رخيصة في سبيل رفعة الوطن والذود عن أمنه واستقراره.

تخللت الفعالية التي حضرها أمينا عام الجامعة عبدالله الاهدل وكلية الصيدلية السريرية جميل القباطي وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وموظفو الكلية والجامعة وجمع من الطلاب والطالبات، فقرات متنوعة.




سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)