من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - بررت مواقع إصلاحية حادث مقتل الناشط في الحراك الجنوبي الشاب شرف محفوظ اليوم بأنه "بسبب الصورة التي تجمعه مع البيض في بيروت" وكذلك لكون من قائمة ..

الخميس, 12-يوليو-2012
صعدة برس -
بررت مواقع إصلاحية حادث مقتل الناشط في الحراك الجنوبي الشاب شرف محفوظ اليوم بأنه "بسبب الصورة التي تجمعه مع البيض في بيروت" وكذلك لكون من قائمة المطلوبين من الناشطين الحراك في عدن .

وقالت "الصحوة نت" وهو موقع رسمي ناطق رسمي باسم حزب الإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن)أن قوات الأمن الأمن - تمكنت- ,صباح أمس الأربعاء , من قتل أحد المطلوبين لديها , خلال اشتباكات اندلعت مع مسلحين على مداخل مدينة المنصورة بمحافظة عدن , وأصيب ثلاثة آخرين بجروح.

وقالت "الصحوة نت " في خبرها المنشور : ويحتل القتيل الذي يدعى "شرف محفوظ شرف" المرتبة السابعة في قائمة المطلوبين لأمن عدن , وهو أحد قيادات ما يسمى " حركة 16 فبراير ",الشبابية المنظمة للحراك بمدينة المنصورة.

وكان موقع " عدن اونلاين " قد تناول نفس الخبر وبنفس الصيغة وجاء فيه التالي: ونقل عن مصدر أمني,أن أجهزة الأمن سوف تقوم بملاحقة من وردت أسمائهم في تلك القائمة والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة ، مهيبا بأبناء المنصورة إلى التعاون برفض هؤلاء المسلحين الذين يعرضون أمن المديرية وسكانها للخطر، بينما تقوم الأجهزة الأمنية بتحقيق مصلحة عامة للناس.

من جهة أستنكر الشارع اليمني هذه الحادثة المشينة والمخلة بالأعراف والقوانين مطالبين بسرعة محاكمة كل القتلة الذين يباشرون أعمال القتل منذ أسابيع في مدينة المنصورة ، مطالبين بسرعة أقاله المحافظ الإصلاحي وحيد رشيد ومحاكمته على إشرافه على الجرائم بحق الأبرياء ..

ويأتي تزايد سقوط الضحايا في المنصورة بعد مطالبة منظمة العفو الدولية يوم أمس للسلطات اليمنية بفتح تحقيق عاجل ومستقل في عمليات قتل وقنص متظاهرين في المنصورة وتقديم المتهمين للعدالة حتى لا تسوء الأوضاع وتزداد تعقيدا.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)