- أعربت الفنانة اللبنانية عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في لجنة تحكيم الموسم الثاني من برنامج "محبوب العرب" أو Arab Idol، مؤكدة أنها لا تبالي كثيرا..

الإثنين, 25-فبراير-2013
صعدة برس-متابعات -
أعربت الفنانة اللبنانية عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في لجنة تحكيم الموسم الثاني من برنامج "محبوب العرب" أو Arab Idol، مؤكدة أنها لا تبالي كثيرا بالانتقادات الموجههة إليها.
وأكدت الفنانة اللبنانية أنها درست الموسيقى ولها خبرة طويلة تمتد لأكثر من 15 عاما في مجال الفن كما أنها تجيد العزف على أكثر من آلة موسيقية.
ووصفت نانسي نفسها - في مقابلة مع صحيفة "السفير" اللبنانية - بأنها "القلب الحنون" في لجنة تحكيم البرنامج، وأنها تقدر موقف الهواة الباحثين عن فرصة للنجاح وعرض موهبتهم الصوتية أمام الجمهور.
وأضافت نانسي أنها ليست خائفة من المشاركة في البرنامج وأنها استعدت جيدا للمشاركة، وستهتم بكل المواهب المشاركة، حتى تساعد من يستحق ليصل إلى المراحل النهائية من البرنامج.
من جهة أخرى، أكدت نانسي أنها سجلت ديو مع ، ربما يعرض قبل بداية الموسم الثاني من البرنامج، ونفت في السياق ذاته، أن يكون لراغب أي دور في مشاركتها بلجنة تحكيم البرنامج، حيث قال: "راغب صديق لكن MBC هي من طلب مني المشاركة في اللجنة".
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 04:30 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-11207.htm