- هاجم حسن باعوم عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي "المعارض في اليمن" بقوة أمين عام الحزب الدكتور ياسين سعيد نعمان واتهمه بالعمالة للسلطة وسرقة أموال الحزب وتفتيت ما أسماه "الحراك الجنوبي".

الجمعة, 19-ديسمبر-2008
صعدة برس -
هاجم حسن باعوم عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي "المعارض في اليمن" بقوة أمين عام الحزب الدكتور ياسين سعيد نعمان واتهمه بالعمالة للسلطة وسرقة أموال الحزب وتفتيت ما أسماه "الحراك الجنوبي".

وقال باعوم -إن ياسين الذي يصف قادة "الحراك" بأنهم أصحاب مشاريع صغيره عميل للسلطة ويعمل من أجل إجهاض "ما يسمى بالحراك" وإنه حول الحزب إلى مشروع صغير.

وتشفى باعوم بالموقف الذي ادعى فيه نعمان أنه منع في الرابع من ديسمبر من دخول بيت الثقافة من قبل جنود، قائلاً " أن نعمان هو من وضع نفسه في هذا الموقف عندما صغر نفسه وتسبب في ذهاب هيبته لدى السلطة التي يخدمها.

باعوم –الذي كان يتحدث في يافع الأسبوع الماضي زعم أن أمين عام الحزب تطوع قبل فترة بنصيحة لأحدى قيادات المؤتمر الشعبي العام بإشباع باعوم من الجوع، واصفاً إياه ومن معه مجموعة من الجياع.

مشيراً إلى أنه ومن معه قد تم إغراؤهم بالمال من قبل السلطة قبل النصيحة التي تطوع بها نعمان، ومع ذلك رفضنا كل إغراءات السلطة.

وقال: إن نعمان حول إلى أرصدته الخاصة مبالغ كبيرة من أموال الحزب التي تقدمها الدولة كدعم للأحزاب كل سنه وعند عقد مؤتمراتها ومع ذلك لا يزال نعمان "جائعاً" ويدعي الزهد، في وقت يعرف أعضاء الحزب أن نعمان تملك بتلك الأموال أراضي ومشاريع وشققاً في صنعاء وعدن والقاهرة وأبو ظبي.

عن صحيفة 22 مايو
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 22-مايو-2024 الساعة: 02:33 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-115.htm