- تمهيدا لترشيح أنفسهم لخوض الانتخابات النيابية المقرر أجراءها في الـ(27) من إبريل القادم قدم ما يقرب من عشرين وزيرا ومسئولا في الحكومة اليمنية استقالاتهم نهاية الأسبوع الماضي لرئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور..

السبت, 20-ديسمبر-2008
صعدة برس - متابعات -
تمهيدا لترشيح أنفسهم لخوض الانتخابات النيابية المقرر أجراءها في الـ (27) من إبريل القادم قدم ما يقرب من عشرين وزيرا ومسئولا في الحكومة اليمنية استقالاتهم نهاية الأسبوع الماضي لرئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور..

وذكرت مصادر مطلعة - بحسب نيوز يمن - أن نائبي رئيس الوزراء للشئون الداخلية، والدفاع والأمن صادق أمين أبو رأس، والدكتور رشاد العليمي في مقدمة الوزراء المستقيلين طلباً للمنافسة على المقاعد النيابية في دوائرهم الأول في محافظة أب والثاني بتعز.

وذكرت تلك المصادر أن رئيس الوزراء قد منح الأربعاء الماضي نائبه للشئون الداخلية مذكرة تفيد بقبول الاستقالة وأخلاءه للمنصب, مشيرة إلى أن من بين الوزراء المستقيلين وزير الخدمة المدنية الدكتور يحيي الشعيبي ووزير الدولة أمين العاصمة عبد الرحمن الأكوع ووزير الدولة لشئون مجلسي النواب والشورى احمد الكحلاني الذي تقلده مؤخراً.

وأضافت المصادر أن وزراء الصحة الدكتور عبد الكريم راصع والزراعة الدكتور منصور الحوشبي والشباب والرياضة حمود عباد والشئون القانونية الدكتور رشاد الرصاص ووزير الطاقة والكهرباء عوض السقطري وآخرين قد قدموا استقالتهم في الوقت نفسه.

فيما أشارت مصادر أخرى إلى أن من بين من قدموا استقالتهم الدكتور عبدالسلام الجوفي وزير التربية والتعليم، وكذلك الوكيل المساعد لقطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة احمد العشاري الذي يعتقد انه سيخوض المنافسة على مقعد الدائرة الانتخابية (34) بمحافظة تعز.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 22-مايو-2024 الساعة: 02:32 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-116.htm