- خسر المنتخب الوطني لكرة القدم أمام مستضيفه الماليزي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما الجمعة على استاد شاه علم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور ضمن ..

السبت, 23-مارس-2013
صعدة برس -
خسر المنتخب الوطني لكرة القدم أمام مستضيفه الماليزي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما الجمعة على استاد شاه علم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في تصفيات كأس آسيا المؤهلة لنهائيات استراليا 2015م.


وتقدم المنتخب الوطني بهدف أيمن الهاجري في الدقيقة 12، لكن المنتخب الماليزي أدرك التعادل عن طريق عزام الدين بن محمد اكيل في الدقيقة (27) ، وسجل هدف الفوز بواسطة البديل محمد خيرل موهيمين (88).\

وبفوزه حصد منتخب ماليزيا أول 3 نقاط له في التصفيات بعد أن خسر في الجولة الأولى أمام قطر بهدفين نظيفين ، بينما ظل رصيد المنتخب الوطني خالياً من النقاط بعد أن تلقى الخسارة الثانية في التصفيات أما كل من ماليزيا (1 /2) والبحرين (0 /2).

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة يوم 15 أكتوبر 2013م ، حيث يواجه المنتخب الوطني نظيره القطري في الدوحة، ويستضيف منتخب ماليزيا نظيره البحريني في كوالالمبور.

ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى النهائيات التي تقام عام 2015م في أستراليا، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثالث.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 29-فبراير-2024 الساعة: 12:32 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-11995.htm