- قالت مها زين المشاركة في مسابقة جمال عرب امريكا ان من أهداف مشاركتها في المسابقة يأتي لرفع أسم اليمن عاليا.

السبت, 29-يونيو-2013
صعدة برس -
قالت مها زين المشاركة في مسابقة جمال عرب امريكا ان من أهداف مشاركتها في المسابقة يأتي لرفع أسم اليمن عاليا.
وأضافت مها زين في تصريح لـ "اخبار الساعة" قائلة: اليمن بلدي وأنا أعتز بها، كما اوضحت ان أهم ما جعلها تشارك في المسابقة هو رفع اسم اليمن وإعطاء معلومات مصححة وليس المعلومات المغلوطة التي اكتسبها الغرب عن اليمن وعن العرب عموماً.
وانتقدت مها زين الإعلام اليمني لعدم الاهتمام بمشاركتها بالمسابقة بالرغم من اهتمام الصحافة الخليجية والمصرية بها وكونها تشارك باسم اليمن، وتمثل سيدات العرب بهذه المسابقة.
والسيدة مها زين يمنية حضرمية ووالدتها مصرية انولدت وعاشت في السعوديه واخيرا انتقلت الى الولايات المتحدة الامريكية، حيث اختيرت ضمن 20 سيدة عربية لمسابقة ملكة جمال عرب امريكا
وقالت مها زين ان من مميزات هذة المسابقة انها تهتم بالمقومات العقلية والشخصية للمرأة مبتعدين عن المقاييس الجسيدية أحتراما ووفقا للعادات والتقاليد ومن اهم اهداف هذه المسابقة انها تسعى لتأهيل المرأه العربية واختيار واحدة من ضمن المؤهلات وفقا لمقاييس ومتطلبات معينة حتى تكون ذخرا لمجتمعها وايضا أعدادها حتى تسعى لكل ماهو داعم للنساء ولكل ماهو خيري ونافع للمجتمع ... واعطاء صورة ايجابية عن المرأة العربية في امريكا وفي عالم كله


اقرأ المقال الأصلي علي موقع اخبار الساعة مها زين المشاركة في مسابقة ملكة جمال عرب أمريكا: اليمن بلدي وأنا اعتز بها، وارغب برفع اسمها عالياً.
م/اخبارالساعة
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 03:06 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-14584.htm