- أعلنت اللجنة العليا للإنتخابات والإستفتاء في اليمن لكافة الناخبين في الدوائر الإنتخابية في عموم محافظات الجمهورية أن اليوم الجمعة الموافق 26 / 12 / 2008م هو آخر يوم لتقديم الطعون في قرارات اللجان الأساسية بشأن طلبات الإدراج والحذف أمام المحاكم الإبتدائية .

الجمعة, 26-ديسمبر-2008
صعدة برس -
أعلنت اللجنة العليا للإنتخابات والإستفتاء في اليمن لكافة الناخبين في الدوائر الإنتخابية في عموم محافظات الجمهورية أن اليوم الجمعة الموافق 26 / 12 / 2008م هو آخر يوم لتقديم الطعون في قرارات اللجان الأساسية بشأن طلبات الإدراج والحذف أمام المحاكم الإبتدائية .

وقالت اللجنة في بيان صحفي:" إن المحاكم الإبتدائية في عموم محافظات الجمهورية سوف تقوم باستقبال الطعون الإنتخابية إبتداءا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرا ، ومن الساعة الثالثة عصرا حتى الساعة السادسة مساءا.

وذكرت اللجنة في بيانها أنها استندت الى أحكام الفقرة (أ) من المادة (15) من قانون الإنتخابات العامة والإستفتاء والتي أجازت لكل ناخب في الدائرة الإنتخابية أن يطعن في قرارات اللجان الأساسية بشأن طلبات الإدراج والحذف أمام المحاكم الإبتدائية المختصة خلال خمسة أيام إبتداءا من اليوم الأول لعرض قرارات اللجان الأساسية .

وأشارت الى أن فترة الخمسة الأيام المحددة لتقديم الطعون في قرارات اللجان الأساسية أمام المحاكم الإبتدائية من المقرر أن تنتهي اليوم الجمعة وفقا للبرنامج الزمني لمراجعة وتعديل جداول الناخبين.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 04:11 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-146.htm