- دعت اللجنة التحضيريه للمؤتمر العام لشباب المحافظات الجنوبية وعدد من المكونات الشبابية كل اعضاء اللجنة التحضيريه للمؤتمر العام الوطني للشباب ..

الأربعاء, 28-أغسطس-2013
صعدة برس -
فياض النعمان
دعت اللجنة التحضيريه للمؤتمر العام لشباب المحافظات الجنوبية وعدد من المكونات الشبابية كل اعضاء اللجنة التحضيريه للمؤتمر العام الوطني للشباب (الذي يمثل طرف سياسي واحد) الى تنفيذ توجيهات رئيس الجمهوريه وتأجيل كل الانشطة التى يقومون بها وذلك لاستيعاب جميع المكونات الشبابية مناصفة بين الشمال والجنوب دون اقصى او تهميش لأي مكون واستيعاب اطروحاتهم ورؤاهم بما يلبي طموحات وأمال كافة الشباب.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد امس بصنعاء قال اعضاء المكونات الشبابية انهم يقدرون جهود كل من يتفاعل مع هموم ومشاكل الشباب وردع الصدع لكل من يحاول الاقصاء أوالتهميش لاي مكون شبابي .

وطالب المشاركون في المؤتمر عدم الاستجابة الى ما يقوم يدعوا الية مايسمى باللجنة التحضيريه للمؤتمر العام لشباب التي تمثل طرف سياسي واحد كونهم يمارسون انتهاكات جسيمة بحق الشباب الجنوبي ويسعون الى ما يقومون به الى اقصائهم وعدم الاعتراف بحقهم كونهم مواطنون يمنيون معلنين رفظهم القاطع لعقد مايسمى بالمؤتمر الوطني العام للشباب ومخرجاته ،باعتباره مؤتمر يخص الطرف السياسي القائم عليه ولايمثلهم ولايمت اليهم بصله حد قولهم .

ودعاء شباب الجنوب ممثلي الامم المتحدة والدول الراعيه للمبادرة عدم التعاطي مع عمل كهذا يفقدهم صفة الوسطاء ،وأن على الحكومة سرعة توقيف الدعم المقدم لعقد هذا المؤتمر والتحقيق في آلية الصرف التي تمت سابقاً متحفظين بالحق في اتخاذ كافة التدابير وأساليب التصعيد والرفض لهذه المسرحيه الهزيلة حال استمرارانعقاده .

يذكر ان هذا المؤتمر عقد نتيجة لجهود التنسيق المشتركة بين اللجنة التحضيرية للمؤتمر العام لشباب م/الجنوبية ، والمكونات الشبابية التي أعلنت حل اللجنة التحضيريه السابقه في المؤتمر الوطني العام للشباب ، وبناءآ على المستجدات التي اعقبت المؤتمر الصحفي الذي عقدته المكونات الشبابيه التي اعلنت حل اللجنة التحضيرية السابقة .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 11:01 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-15444.htm