- افتتح شاب تركي ما يقول انه أول متجر جنسي على الإنترنت للمسلمين في البلاد، والذي يبيع كل المنتجات الجنسية، بدءا من الزيوت وصولا الى المنشطات ..

الأربعاء, 23-أكتوبر-2013
صعدة برس-متابعات -
افتتح شاب تركي ما يقول انه أول متجر جنسي على الإنترنت للمسلمين في البلاد، والذي يبيع كل المنتجات الجنسية، بدءا من الزيوت وصولا الى المنشطات العشبيةويقدم أيضا المشورة بشأن ممارسة الجنس "الحلال".
وقال خلوق مراد ديميرل،38 عاما، انه استلهم فكرة الموقع من اصدقاء كانوا يبحثون عن منتجات ومشورة جنسية، لكنهم وجدوا المحتوى على مواقع انترنت اخرى، وفي متاجر متخصصة مبتذلة.
وقال ديميرل "متاجر الجنس على الإنترنت تقدم في العادة صورا اباحية وهو ما لا يجعل المسلمين يشعرون بالارتياح"، وتثير الأمور الجنسية جدلا دائما في تركيا ذات التوجه العلماني والاغلبية المسلمة، وهناك متاجر جنسية قليلة نسبيا، وفي مدن كبرى إلا انه في بعض المناطق في اسطنبول تروج مثل هذه المتاجر لنفسها بوضع لافتات بمصابيح نيون.
وقال ديميرل ان الموقع الإلكتروني الذي يقدم المشورة بشأن اي الممارسات تتفق مع الاسلام وايها تخالفه، حقق رواجا غير مسبوق منذ اطلاقه يوم الثلاثاء الماضي، حيث زاره يوم الأحد فقط 33 الف شخص.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 03:58 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-16302.htm