- المنتخب الأولمبي لكرة القدم يتغلب على نظيره السنغافوري وديا في معسكر تركيا..

الأحد, 01-فبراير-2015
صعدة برس -متابعات -
فاز المنتخب الأولمبي الوطني لكرة القدم على نظيره السنغافوري بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم ضمن معسكر المنتخب الخارجي المقام حاليا في مدينة انطاليا التركية استعدادا لتصفيات آسيا المؤهلة لأولمبياد ريودي جانيرو البرازيل 2016م.

افتتح أهداف المباراة لمنتخبنا المهاجم ياسر الجبر في الدقيقة 31 ،وضاعف زميله محمد السروري النتيجة في الدقيقة 60 ، قبل أن يختتم محمد الداحي الثلاثية اليمنية في الدقيقة 75.

وتراجع أداء المنتخب الوطني قليلا باتجاه الدفاع بعد حصول اللاعب عمار حمصان على بطاقة حمراء في الدقيقة 80 ليكمل المنتخب بقية المباراة بعشرة لاعبين حفاظا على النتيجة.

وكان المنتخب الأولمبي الوطني خسر مباراته التجريبية الأولى من رديف فريق روبن كازان الروسي الأربعاء الماضي بهدف دون رد في إطار المعسكر الخارجي للمنتخب استعدادا للمشاركة في تصفيات المجموعة الآسيوية الرابعة وذلك إلى جوار منتخبات الإمارات، طاجاكستان، وسيرلانكا، المقرر انطلاقها في 22 مارس بالإمارات.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الأولمبي في معسكره الخارجي مباراتين تجريبيتين أخريين أمام فريق ارتشي التركي ورديف فريق دينامو موسكو الروسي خلال الايام القادمة.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 28-فبراير-2024 الساعة: 09:54 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-23836.htm