- الصقر يواجه الحد البحريني للتأهل لدور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي..

الإثنين, 16-فبراير-2015
صعدة برس -متابعات -
يتطلع فريق الصقر تعز حامل لقب بطولة الدوري اليمني لكرة القدم إلى تجاوز مضيفه فريق الحد البحريني في المباراة التي ستجمعهما غدا الثلاثاء على ملعب البحرين الوطني بالعاصمة المنامة ضمن الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي وذلك بغية التأهل لدور المجموعات.

ويتأهل الفائز من مباراة الغد إلى المجموعة الثانية للبطولة التي تضم إلى جانبه فرق الشرطة العراقي، الجزيرة الأردني، ووادي النيص الفلسطيني، فيما سيودع الخاسر منافسات البطولة.
وكان فريق الصقر تأهل للدور التمهيدي الثاني إثر تغلبه على مضيفه فريق التين آسير التركمانستاني بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما في العاصمة التركمانية عشق اباد الثلاثاء الماضي.

ووصل الصقر ممثل الأندية اليمنية إلى العاصمة البحرينية المنامة الجمعة الماضية وخاض فيها تمارين يومية استعدادا لمواجهة الغد تحت قيادة المدرب الوطني محمد سالم الزريقي والمدرب المصري إبراهيم يوسف.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم لمدربي الفريقين أكد مدرب الصقر، إبراهيم حسن أن الجهاز الفني للفريق أعد لاعبيه لخوض المباراة بثقة تحقق الفوز رغم قوة المنافس وامتلاكه للاعبين دوليين ومحترفين على مستوى عالٍ.

وقال "نحن ورغم بعض الإصابات جاهزون للمباراة التي نمثل فيها كرة القدم اليمنية ونادي الصقر الذي حظي بدعم الجميع".

من جانبه أشار مدرب الحد البحريني سلمان الشريدة إلى امتلاكه معلومات جيدة عن فريق الصقر اليمني الذي فاجأ الجميع بالفوز في تركمانستان ما اضطره إلى وضع خطة خاصة يحترم فيها خصمه القادر على تحقيق المفاجأة.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 22-فبراير-2024 الساعة: 12:51 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-24087.htm