- مؤتمر صعدة يهنئ الزعيم المؤسس بالذكرى الـ 33 لتأسيس المؤتمر..

الثلاثاء, 25-أغسطس-2015
صعدة برس -
رفع فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة صعده، برقية تهنئة للزعيم علي عبدالله صالح– رئيس المؤتمر الشعبي العام، بمناسبة الذكرى الثالثة والثلاثين لتأسيس المؤتمر في 24 أغسطس 1982م.

نص البرقية:

رئيس وقيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام وأنصاره بمحافظة صعده يهنئون الزعيم المؤسس بالذكرى الــ33 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام.

يسر قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة صعدة باسمها ونيابة عن جميع أعضاء وكوادر وأنصار المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة ان تهنئ المناضل الزعيم علي عبد الله صالح مؤسس ورئيس المؤتمر الشعبي العام، وكافة قيادات المؤتمر وأمانته العامة ولجنتيه العامة والدائمة، بمناسبة حلول الذكرى الثالثة والثلاثين لتأسيس المؤتمر في 24 أغسطس 1982م.

معبرين عن اعتزازنا بما حققه المؤتمر الشعبي العام خلال فترة الـ33 عاماً من الانجازات والمكاسب العظيمة والغالية والتي ارتقت بالوطن اليمني الواحد الى مراتب متفوقة من التقدم والرخاء والازدهار في مختلف مجالات الحياة.

كما أن مضي 33 عاماً على تأسيس حزبنا العظيم هو المعيار الحقيقي على عظمة هذا الحزب الرائد وسمو نهجه والانجازات التي حققها.. وأنه كان وسيضل الاجدر والأنسب في قيادة اليمن والحفاظ على وحدته وتجنيبه كل انواع الانقسامات والفوضى والتشرذم والانفلات.

مثمنين دور المؤتمر الرائد لخدمة قضايا شعبنا اليمني وأمتتنا.. والإسهام الفاعل والايجابي للنهوض بالوطن والخروج به من محنته وتعزيز الأمن والاستقرار والسلام في ارجاء ربوع اليمن الواحد والانتصار لإرادة ابناء الشعب لتحقيق المصالحة الوطنية الشاملة كخيار حضاري هو العامل الأهم للسيادة الوطنية والوحدة اليمنية الخالدة.

قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة صعدة
الثلاثاء 25/8 /2015م
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 22-مايو-2024 الساعة: 01:56 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-26214.htm