- مصدر عسكري يؤكد مصرع وجرح العشرات من المرتزقة في تعز بينهم 14 مرتزقاً أجنبياً..

الأربعاء, 09-ديسمبر-2015
صعدة برس-متابعات -
أكد مصدر عسكري بمحافظة تعز مصرع وجرح العشرات من الغزاة ومرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في العمري وكرش والشريجة بينهم 14 مرتزقاً أجنبياً .

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "/سبأ" أن أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في ذباب تصدوا لمحاولة تقدم للغزاة ومرتزقة العدوان السعودي تجاه منطقة العمري وكبدوهم عشرات القتلى والجرحى بينهم 14 من المرتزقة الأجانب .

وأشار المصدر إلى أن المرتزقة الأجانب الذين قتلوا في منطقة العمري جلبتهم دول العدوان عبر شركة بلاك ووتر وهم 6 كولومبيين و8 من جنسيات أخرى بينهم 2 من الجنسية البريطانية وفرنسي واسترالي .

ولفت المصدر إلى ان وحدة الإسناد الصاروخي والمدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للغزاة والمرتزقة في منطقة الجريدة في كرش ومنطقة حيدب أسفرت عن مصرع وجرح العشرات بينهم ثلاثة من ابرز قياداتهم وتدمير مدرعة واليات عسكرية متنوعة.

وأكد المصدر أن ابطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تطهير عدد من المواقع الإستراتيجية في منطقة الشريجة ومنطقة طبين في كرش بعد دحر المرتزقة من تلك المواقع وفرارهم مخلفين وراءهم عدد من القتلى والجرحى والعتاد .

وثمن المصدر الانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية ومعهم رجال الجبهة الوطنية لمواجهة العدوان ومرتزقته بتعز على الغزاة والمرتزقة في مختلف المناطق .

سبأ
تمت طباعة الخبر في: السبت, 15-يونيو-2024 الساعة: 06:43 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-27409.htm