- 11 غارة للعدوان السعودي على محافظة تعز -المواقع الستهدفة..

الثلاثاء, 23-أغسطس-2016
صعدة برس-متابعات -
ارتفعت حصيلة الغارات التي شنها طيران العدوان السعودي فجر اليوم على محافظة تعز إلى 11 غارة استهدفت مناطق متفرقة في شرق المدينة وغربها فيما دمرت احدها منزلا في منطقة المطار القديم ما تسبب في استشهاد جميع افراداها.

وقالت مسؤولون محليون وسكان طيران العدوان السعودي شن غارتين على تبة سوفتيل في شارع الحوبان ما تسبب في اضرار كبيرة على المنازل المحيطة بالتبة، مشيرين إلى أن احدى الغارات استخدمت قنبلة شديدة الانفجار سمع دويها في ارجاء المدينة.

واستهدف طيران العدوان السعودي محيط اللواء 35 مدرع في منطقة المطار القديم بغارتين احداها دمرت منزلا ما اسفر عن استشهاد واصابة مدنيين لم يعرف عددهم على نحو من الدقة.

وطبقا لمراسل “المستقبل” فقد استهدفت الغارات السعودية ايضا مفرق شرعب في شارع الستين وشارع الخمسين شمال غرب المدينة، وغارات اخرى في الربيعي وحذران، فيما استهدف بثلاث غارات حيي الجحملية وصالة شرقي مدينة تعز.

وجاءت كثافة الغارات على مدينة تعز وضواحيها الغربية، في محاولة من طيران العدوان السعودي لاسناد هجمات واسعة شنها مرتزقة العدوان السعودي في محاولتهم لتقدم نحو الأحياء الغربية لمدينة تعز بعد اجهاض الجيش واللجان العديد من محاولاتهم التقدم في هذه المناطق.

واكدت مصادر عسكرية ميدانية إن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت في الساعات الماضية من دحر عصابات المرتزقة في محيط اللواء 35 مدرع بعد معارك اوقعت قتلى وجرحى من المرتزقة وارغمت من تبقى منهم على التراجع إلى حي بيرباشا، ما دعا طيران العدوان السعودي إلى شن غارات هستيرية على المنطقة تسببت في تدمير احد المنازل المأهولة بالسكان.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 04:54 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-30931.htm