- الجيش واللجان الشعبية يواصلون تحقيق انتصارات في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية..

الأربعاء, 28-سبتمبر-2016
صعدة برس -متابعات -
واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق انتصارات وتقدما ميدانيا في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عدد من الجنود السعوديين قتلوا ودُمرت آليتين في قصف استهدف تجمعاتهم في موقعي المعنق والكرس بالخوبة في جيزان, وقتل عشرة جنود سعوديين وأصيب 15 آخرين في غارة للطيران على موقع ملحمة.

وأشار إلى أن مقتل وإصابة جنود سعوديين في قصف صاروخي لتعزيزات الجيش السعودي في معسكر أبو المض بجيزان أدت إلى اندلاع حريق هائل وانفجارات في مخزن الأسلحة واحتراق عدد من الآليات في المعسكر.

كما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع سعودية في الجولة والدخان والخوبة الشمالية في جيزان, وقتل وأصيب عسكريين سعوديين في قصف مدفعي شنه أبطال الجيش واللجان على تجمعات عسكرية سعودية في معسكر القنبور, واستهدفت مدفعية الجيش واللجان بصواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية تجمعات للجنود السعوديين شرقي الموسم حققت إصابات مباشرة.

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش استهدفوا بصلية صواريخ الكاتيوشا تجمعات للجيش السعودي وآلياته في موقع الحمر في نجران, كما قتل عدد من المنافقين بينهم قيادات خلال انكسار زحف لهم باتجاه مديرية عسيلان في محافظة شبوة.

وأفاد المصدر العسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية شنوا قصفا مدفعيا على مواقع المنافقين غرب مديرية الوازعية في محافظة تعز, واستهدفوا تجمعات المنافقين في الجهة الجنوبية لذوباب, كما قتل وجرح عدد من المنافقين بقصف مدفعي لتجمعاتهم جنوب شرق العبارة في ذوباب.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: السبت, 25-مايو-2024 الساعة: 07:05 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-31211.htm