- وكيل وزارة المياه يتفقد سير العمل بحملة مكافحة نواقل الكوليرا بأمانة العاصمة..

الأحد, 28-أبريل-2019
صعدة برس -
تفقد وكيل وزارة المياه والبيئة لقطاع البيئة محمد الوادعي اليوم سير العمل في الحملة البيئية لمكافحة نواقل وباء الكوليرا بأمانة العاصمة والتي تنفذها على مدى أسبوعين وزارة المياه والبيئة.

حيث اطلع الوكيل الوادعي على مستوى الأداء في الحملة وما تم إنجازه خلال الثلاثة الأيام المنصرمة، والتقى بمشرفي الفرق في مديريات الأمانة الذين قدموا له شرحا عن مستوى الأداء وما تبذله الفرق من جهود من خلال الرش الرذاذي للمستنقعات والمجاري المكشوفة إضافة إلى أعمال الرش الضبابي لمواقع تجمع وتكدس القمامة.

وأكدوا أن العمل الميداني يمضي وفق ما هو مخطط له وبحسب المواقع المحددة وفق المسح الميداني المعد مسبقا من قبل الهيئة العامة لحماية البيئة .

بدوره أشاد وكيل وزارة المياه والبيئة لقطاع البيئة بمستوى الأداء والجهود الميدانية المبذولة .. لافتا إلى أن الحملات البيئية تعد جزءا من الأنشطة والتدخلات التي تنقذها وزارة المياه والبيئة للحد من وباء الكوليرا .

وأشار الوادعي إلى أن الأنشطة المنفذة في مجال الحد من الوباء تحظى بدعم ومساندة وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير.

وحث كافة الفرق الميدانية على مضاعفة الجهود والإستشعار بالأهمية التي تمثلها هذه الحملة للحد من انتشار الكوليرا بأمانة العاصمة .

رافقه عدد من المسؤولين في الهيئة العامة لحماية البيئة .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 21-مايو-2024 الساعة: 07:27 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-39437.htm