- يمن موبايل تكرم 65 موظفا من المبرزين في أعمالهم خلال 2018م..

الأربعاء, 26-يونيو-2019
صعدة برس -
كرمت شركة يمن موبايل للهاتف النقال اليوم بصنعاء 65 موظفا من المبرزين في أعمالهم خلال العام الماضي.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة عصام الحملي أن التكريم الموظفين المبرزين، يعد تكريما لجميع كوادر الشركة الذين حققوا نجاحات كبيرة في الإيرادات وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين مع التطوير المستمر في الجانب الفني.

وأشار إلى أن هذا التكريم يأتي وقد عززت الشركة مركزها المالي مع سعيها المستمر للتطوير والانتقال إلى نظام الـ" إل تي إي" وعمل توسعة لجميع المحافظات وصيانة فنية للمحطات التي تعرضت لقصف طيران العدوان.

وحيا الحملي المهندسين والفنيين العاملين في مختلف مناطق ومحافظات الجمهورية وجهودهم في تحسين وتطوير خدمات الشركة فنيا وتقنيا.

بدوره أكد المدير التنفيذي للشركة عامر هزاع أن المكرمين اليوم يمثلون أنموذجا لكوادر الشركة الذين من إداريين ومهندسين وفنيين الذين أثبتوا قدرة عالية على تطوير وتعزيز مكانة الشركة في سوق الاتصالات.

ولفت إلى أن كوادر الشركة من مهندسين وفنيين تمكنوا باقتداء من تركيب وصيانة تجهيزات الشركة رغم استمرار العدوان والحصار، ومنع دخول ما تحتاجه من تجهيزات.

وأشار إلى أن كوادر الشركة معنيون بالتغلب على التحديات التي تواجه تنفيذ الخطة الإستراتيجية 2019 - 2023م لتحقق يمن موبايل الريادة في سوق الاتصالات، من خلال انطلاقة نوعية في خدمات الشركة مستقبلا.

حضر التكريم نائب رئيس مجلس الإدارة أمين الحرثي.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 21-مايو-2024 الساعة: 07:38 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-39954.htm