- تعرف على..كيفية العمل الاستخباراتي للمنظمات في اليمن..

الأربعاء, 26-يونيو-2019
صعدة برس -
يسعى برنامج مشروع برنامج الاغذية العالمي التابع للامم المتحدة...للقيام بعملية مسح شامل في عموم قرى وعزل ومديريات محافظات الحمهورية تحت ذريعة التاكد من الحالات المحتاجة والحصول على بيانات تلك الحالات من واقع الميدان لضمان وصول المساعدات المقدمة الى ايدي مستحقيها ...
اضافة الى الحصول على قاعدة بيانات دقيقة وتفصيلية لكل حالة مستفيدة وهنا الكارثة التي سيتم تحديد مستوى الحالة المستفيدة ووضعها المعيشي ومستوى صمودها في ظل ظروف معيشية صعبة وتحليل تلك البيانات عبر متخصصين في العمل الاستخباري والاقتصادي والاجتماعي والنفسي ومن ثم بناء قاعدة معلومات وبيانات خارج نطاق الهدف الذي تتستر عليه تلك المنظمات الاغاثية ليتحول الى عمل استخباراتي بحت.
وتشمل قاعدة البيانات والمعلومات كالاتي:-
الاسم ....
عنوان السكن ...
الصورة..
البصمة....
رقم التلفون ....
العمل او الوظيفة ...
مكان العمل....
عدد افراد الاسرة...
الحصول على احداثية لكل شخص عبر التلفون وتحديد موقعك يعني هدف يستطيع الوصول اليك باسهل طريقة واسرع وقت وهناك من يقول هيا بيدوروا لكم او يشتوا يخلوهم ياكلوا المساعدات ..
رغم انه في وقت ما حصل تلاعب من جهات متنفذة للحصول على حالات غذائية وقد قامت الجهات المسؤولة بضبط التلاعب وتصحيح الوضع.
ولكن بعد هذه المعلومات استطيع ان اقول مابش حاجة غير مفهومة وخاصة مع التقنية والتكنولوجيا الرقمية اصبح كل شي ممكن .نحن كمواطنين يمنيين نرفض هذه المساعدات رفضا قاطعا وعلى المسؤولين رفض ومنع تمكين المنظمات من القيام بهذا العمل الخبيث وطردها..
تمت طباعة الخبر في: السبت, 25-مايو-2024 الساعة: 09:12 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-39956.htm