- وزير المياه والبيئة يبحث مع القائم بأعمال منظمة اليونيسف توسيع الشراكة..

الجمعة, 27-مارس-2020
صعدة برس-متابعات -
بحث وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير اليوم مع القائم بأعمال الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسف جون لوكا، توسيع الشراكة والتعاون بين الوزارة والمنظمة.
وتطرق اللقاء بحضور القائم بأعمال رئيس قسم المياه والإصحاح البيئي بالمنظمة كمال بهادر، إلى الجهود التي تبذلها الوزارة بجميع قطاعاتها في أنحاء الجمهورية للإبقاء على مستوى فاعلية الأنشطة الرامية إلى توفير المياه من خلال المشاريع المنجزة على المستوى الوطني.
وأكد اللقاء، ضرورة استمرار أنشطة المياه والإصحاح البيئي لاستجابة طوارئ الكوليرا عبر وزاره المياه والبيئة وجميع قطاعاتها خصوصًا مع وجود قلق شديد من جائحة كورونا.
وثمن وزير المياه والبيئة، التجاوب الإيجابي الذي تبديه اليونيسف في مواكبة دعم الجهود التي تبذلها الوزارة والاستشعار بحجم المسؤولية المشتركة بين الجانبين.
فيما أشاد القائم بأعمال الممثل المقيم لليونيسف، بالجهود التي تبذلها وزاره المياه والبيئة والنقلة التي شهدها هذا القطاع في جميع المحافظات رغم التحديات .. مؤكدا الحرص على استمرار وتوسيع الشراكة مع الوزارة.
حضر اللقاء رئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف شهاب ناصر ووكيل الهيئة العامة للموارد المائية عبدالكريم السفياني ومدير وحدة طوارئ المياه والإصحاح البيئي مروان الحرازي
تمت طباعة الخبر في: السبت, 25-مايو-2024 الساعة: 08:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-42328.htm