- السامعي يفتتح مشروعين خدميين بتكلفة أكثر من اثنين مليون دولار..

الإثنين, 14-يونيو-2021
صعدة برس - وكالات -
افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي، مشروعين خدميين في مجال الطرق بمديرية حيفان بتكلفة اثنين مليون و200 الف دولار بتمويل من مجموعة هائل سعيد انعم .

يشمل المشروع الأول طريق ذوقاب قرية الكرب والاحقاف عزلة الاعروق بطول اثنين كيلو متر بتكلفة 500 ألف دولار ، فيما المشروع الثاني شق وسفلتة طريق قرض البرح الاعروق بطول ثلاثة كيلو متر بتكلفة مليون و700 ألف دولار .

وعبر عضو السياسي الأعلى خلال الزيارة لمديرية حيفان وتدشين المشروعين ومعه وكيل اول محافظة تعز صلاح بجاش، عن شكره لمجموعة هائل في تمويل مثل هذه الطرق التي تخدم المواطنين وتسهل حركتهم، مؤكدا على أهمية دور القطاع الخاص في دعم ومساندة جهود التنمية وتحسين وتطوير الخدمات.

فيما نوه وكيل أول المحافظة بمواقف أبناء حيفان الشجاعة في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة ، مشيرا إلى ان تنفيذ هذه المشاريع يجسد العمل بمقولة الشهيد الرئيس صالح الصماد يد تبني ويد تحمي.

من جانبه عبر الشيخ عبدالغفور علي عبدالحق،في كلمة نيابة عن أبناء حيفان عن الشكر والتقدير لزيارة عضو المجلس السياسي السامعي للمديرية لتفقد أوضاعها وتلمس احتياجات ابنائها .

وأكد وقوف أبناء حيفان إلى جانب القيادة الثورية والسياسية في التصدي للعدوان والمشاركة في عملية التنمية.

كما قام عضو المجلس السياسي الأعلى السامعي بزيارة للمجمع الحكومي بحيفان ، واطلع على حجم الاضرار التي تعرض لها جراء القصف من قبل طيران العدوان خلال الفترة الماضية .

وكان عضو السياسي الأعلى زار معرض لصور الشهداء في جبهه حيفان والقبيطة ، وتفقد سير العمل في مستشفى حيفان الريفي، ومركز التغذية العلاجية بقسم النساء والاطفال واقسام العمليات والرقود والاسنان والعيادات العامة.

حضر التدشين مشرف المحافظة عبدالله النواري ومساعد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد يحي الخالد ووكيل محافظة تعز محمد منير نايف الحميري، ومدير مديرية حيفان عبدالرقيب الحمري ومشرف المديرية عمر عوهج ومشائخ ووجهاء واعيان الاعروق والاغابرة والاعبوس والاثاور والاحكوم.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 23-سبتمبر-2021 الساعة: 12:09 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-44791.htm