- تنفيذي صعدة يناقش الاستعدادات لإحياء ثورة 21 سبتمبر المجيدة..

الأحد, 12-سبتمبر-2021
صعدة برس - وكالات -
عقد المكتب التنفيذي بمحافظة صعدة اجتماعه اليوم برئاسة محافظ المحافظة محمد جابر عوض لمناقشة الاستعدادات لإحياء ذكرى ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة .

وخلال الاجتماع بحضور أمين عام محلي المحافظة محمد العماد ووكيل الهيئة العامة للطيران رايد طالب ومسؤولين من وزارتي الإدارة المحلية والنقل أكد المحافظ أن ثورة الـ21 سبتمبر خلصت اليمن من الوصاية الأجنبية واستعاد بها الشعب اليمني كرامته وحريته واستقلاله وسيادته .

واشار إلى دور قائد الثورة في نجاح الثورة الشعبية التي انبثقت من الشعب وساندها الشعب وانتصر بها الشعب رغم محاولات دول الوصاية وفي مقدمتها أمريكا والسعودية على إحباطها لكنهم فشلوا بفضل الله تعالى .

كما بارك الاجتماع عملية توازن الردع السابعة والانجازات النوعية في جبهات مأرب مؤكداً أهمية استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال حتى ينتصر الشعب اليمني على المعتدين عليه .

كما شدد الاجتماع على أهمية العمل على توجيهات قيادة الثورة بالاهتمام بالريف بالمشاريع الأساسية كالمياه والصحة والطرق والكهرباء بحسب الظروف المتاحة وأن تكون أولوية .

واشاد محافظ صعدة باهتمام وجهود هيئة الطيران لاهتمامها بمطار صعدة وعمل الدراسات لتوسعته ليكون لائقاً بالمحافظة .

واستعرض الاجتماع تقارير مكتب التربية والتعليم وحملة العودة إلى المدرسة ، وتقرير الأشغال والطرق حول تنفيذ المخططات .

كما أوضح وكيل وزارة الإدارة المحلية رماح هبة ضرورة الاستمرار في المسار التنموي الثوري للوصول إلى استقلال كامل لبلادنا ، مشيراً إلى أن الشعب اليمني يقدم فلذات أكباده تواقاً للاستقلال الكامل .

ودعا المكاتب التنفيذية إلى التفاعل الجاد وتحمل المسؤولية الوطنية في إنجاح مشروع التخطيط التشاركي مع المجتمع لما له من نتائج إيجابية كبيرة .

واستعرض مندوب عن الرعاية الاجتماعية في وزارة الدفاع علي الحاشدي آلية عمل الرعاية الاجتماعية بالوزارة والخدمات والأعمال التي نفذتها لخدمة أسر المرابطين والأسرى والمعاقين والنجاحات التي حققتها خلال الفترة الماضية منذ قرار إنشائها .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 12:21 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-45185.htm