- مناقشة آلية التنسيق بين وزارة المياه والبيئة والصندوق الاجتماعي للتنمية..

الثلاثاء, 26-أكتوبر-2021
صعدة برس - وكالات -
ناقش نائب وزير المياه والبيئة حنين الدريب مع نائب رئيس وحدة المياه والبيئة بالصندوق الاجتماعي للتنمية فيصل عبدالعزيز، اليوم، آلية التنسيق بين الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها مع الصندوق الاجتماعي في تنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي.

وتطرق اللقاء الذي ضم مدير وحدة التنسيق والتنمية التابع للوزارة حسام إسحاق ومنسق المشاريع في وحدة التنسيق أمين الأمير وضابط مشاريع المياه والبيئة بالصندوق أحمد غمضان، إلى تدخلات الصندوق خلال الفترة المقبلة وخطته للعام 2022م.

واستعرض اللقاء، أنشطة وبرامج الصندوق خلال الفترة الماضية ومستوى تدخلاته والمشاريع الكفيلة بتحسين خدمات المياه والصرف الصحي، خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها اليمن جراء استمرار العدوان والحصار.

وفي اللقاء أكد نائب وزير المياه والبيئة، الحرص على تعزيز التنسيق مع الصندوق الاجتماعي للتنمية لتسهيل تدخلاته في مشاريع المياه والصرف الصحي، والمساهمة في حصول المجتمع على المياه الصالحة للشرب.

ولفت إلى ضرورة تدارس مشاريع وخطط الصندوق في مجال المياه والبيئة ومدى تلبيتها للاحتياج الفعلي، خاصة في المناطق الريفية.. مؤكداً أن وزارة المياه والبيئة ستكون عوناً للصندوق في تنفيذ تدخلاته ومشاريعه.

كما أكد الدريب أهمية تفعيل مشروع البرك القديمة التي تحتاج إلى إعادة تأهيل، بما يكفل تلبية احتياج المجتمع المحلي.. مشيراً إلى أن المشروع بصدد تفعيله بمحافظة صعدة، بما يحقق الغايات والأهداف المنشودة.

وشدد على ضرورة تنظيم العمل والابتعاد عن العشوائية في تنفيذ تدخلات الصندوق .. وقال” نريد معرفة تدخلات الصندوق ومشاريعه والتنسيق مع وحدة التنسيق والتنمية التابع لوزارة المياه والبيئة، لتنفيذها وفقاً لخطط وبرامج مدروسة”.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:17 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-45415.htm