- مصدرعسكري يكشف عن خروقات العدوان من بعد سريان مبادرة الرئيس المشاط..

الإثنين, 28-مارس-2022
صعدة برس - وكالات -
كشف مصدر عسكري، عن خروقات دول العدوان ومرتزقتها من بعد بدء سريان مبادرة فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بعد الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد 27 مارس 2022م.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن خروقات دول العدوان تضمنت تحليق لطيران الاستطلاع في أجواء جبهة حلحل بمديرية لودر في محافظة أبين.

وأشار المصدر إلى أن خروقات العدوان ومرتزقته بمحافظة الحديدة، تمثلت في استحداث تحصينات قتالية وتحليق لطيران الاستطلاع في الجبلية، وتمشيط لمرتزقة العدوان بمختلف أنواع الأسلحة في الجبلية.

وفي محافظة حجة أكد المصدر أن خروقات دول العدوان ومرتزقتها تضمنت قصف مدفعي على منطقة بني حسن بمديرية حرض، كما قام مرتزقة العدوان بتمشيط بصواريخ الكاتيوشا في جبل النار والجمارك وتمشيط مدفعي على الجمارك بمديرية حرض بالإضافة إلى إطلاق مرتزقة العدوان النار بمختلف أنواع الأسلحة على الجمارك والتبة الحمراء بمديرية حرض.

وذكر المصدر أن مرتزقة العدوان قاموا بإطلاق صواريخ الكاتيوشا والمدفعية على الصوح قبالة نجران.

وفي محافظة الجوف شملت الخروقات تحليق طيران العدوان الحربي والاستطلاعي في سماء مديريات (الحزم والغيل والمصلوب والمتون والمطمة)، ومعاودة الطيران الحربي والاستطلاعي المعادي التحليق في سماء المديريات المذكورة.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 28-مايو-2024 الساعة: 06:45 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-45979.htm