- اجتماع برئاسة السامعي يناقش الصعوبات التي تواجه سير الأداء بجامعة تعز..

الخميس, 21-يوليو-2022
صعدة برس - وكالات -
ناقش اجتماع بمحافظة تعز برئاسة عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي، الصعوبات التي تواجه سير الأداء بجامعة تعز وسبل معالجتها.

واستعرض الاجتماع الذي ضم قيادات من السلطة المحلية وجامعة تعز – مركز الحوبان والمعهد الوطني للعلوم الإدارية، الإشكالات التي تواجه سير العمل في الجامعة، وأبرزها نقص القاعات الدراسية وضعف قدرتها الاستيعابية، في ظل الإقبال المتزايد للطلاب والطالبات على التعليم الأكاديمي في مختلف كليات الجامعة.

ووجه الاجتماع، المعنيين بتجهيز قاعات الاختبارات بحسب الإمكانات المتاحة وبما تتناسب مع الكثافة الطلابية التي تشهدها الجامعة وتوفير المناخ الملائم لتمكينهم من أداء الاختبارات بكل سهولة ويسر والاستفادة من القاعات الجديدة التي أوشك العمل فيها على الانتهاء.

وشدد المجتمعون على أهمية البحث عن قطعة أرض من أراضي الدولة أو الأوقاف وبناء جامعة متكاملة تستوعب الإقبال الكبير والمتزايد على التعليم الجامعي بمحافظة تعز، والتأكيد على تعاون جميع الجهات بما في ذلك هيئتي الزكاة والأوقاف وزارة التعليم العالي والمبادرات المجتمعية والتجار وفاعلي الخير وإسهامهم في إنشاء مرافق الجامعة وتوفير احتياجاتها.

وفي الاجتماع حث عضو السياسي الأعلى السامعي، الجميع على تكامل الجهود والالتزام بتنفيذ مخرجات الاجتماع وتطبيقها على الواقع.

من جهتها أبدت قيادة السلطة المحلية، الاستعداد بناء قاعات دراسية على نفقتها فور توفر الأرض المناسبة مباشرة.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 11:56 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-46390.htm