- عصابة مسلحة تابعة للإصلاح والمدعو عارف جامل تعترض جنازة الفقيد عبدالرحمن عثمان في تعز..

السبت, 06-أغسطس-2022
صعدة برس -
اعترضت مجاميع مسلحة تابعة لجماعة الاخوان المسلمين (حزب الإصلاح ) فرع اليمن في محافظة تعز ، وعصابة مسلحة تابعة للمدعو عارف جامل ، اعترضت اليوم مرور أسرة المرحوم عبدالرحمن محمد علي عثمان ، رئيس مجلس الشورى السابق ، ومنعتهم من خروجهم مع الجنازة من تعز ، وهم في طريقهم لدفن جثمان الفقيد في العاصمة صنعاء بحسب وصيته ورغبة أسرته بدفنه جوار قبر والده بصنعاء ..

واجبرت العصابات والمجاميع المسلحة التابعة للاصلاح والمدعو جامل اسرة الفقيد عبدالرحمن عثمان على دفن جثمانه في تعز ...

وعبر مراقبون عن أسفهم الشديد لما وصلت اليه تلك الجماعات والعصابات التابعة لحزب الاصلاح والمدعو عارف جامل من الانحطاط الاخلاقي والتصرفات والممارسات الخارجه عن الدين والقيم والمبادئ والاسلاف والأعراف القبلية ..

ودعا المراقبون وسائل الاعلام والمنظمات الحقوقية والمدنية الى ادانة تلك التصرفات والممارسات الخارجة عن الدين والقيم والمبادئ ، كما دعت الى التضامن مع أسرة الفقيد المناضل الراحل / عبدالمرحمن محمد علي عثمان ، رئيس مجلس الشورى السابق ..

وطالب ابناء تعز السلطات العليا والأمنية والمحلية الى سرعة ضبط الجماعات والعصابات المسلحة التي تقطعت على اسرة وجثمان فقيد الوطن عبدالرحمن عثمان ، ومنعتها من المرور ودفنها في العاصمة صنعاء حسب وصيته ، وحسب رغبت اسرة الفقيد .. كما طالب ابناء تعز بسرعة وضع حد لمثل تلك الممارسات والتصرفات الخارجة عن الدين والقيم والاسلاف والاعراف القبلية .. ومحاكمتهم لينالوا عقابهم الرادع وليكونوا عبره لغيرهم ..
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 01-ديسمبر-2022 الساعة: 08:29 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-46462.htm