- الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية.. يدشن اعتماد معايير الجودة في قطاع الصحة الادوية..

الأربعاء, 10-أغسطس-2022
صعدة برس - وكالات -
*دعاء القادري
اكد المدير العام للاتحاد العام للغرف التجارية والصتاعية اليمنية محمد محمد قفلة. علي اهمية اعتماد معايير الجودة في كافة القطاعات التجارية والصناعية.

وفي تصريح خاص قال نسعي في رفع مستوي اعتماد معايير الجودة في الشركات الخاصة حيت تم توقيع مذكرة تفاهم مع احدي الشركات المتخصصة في منح شهادات الايزو والتي لديها الخبرة القوية في إعادة تآهيل الشركات الراغبة في تتطوير ادارة شركتها من حيت الكفاءة واعتماد معايير الجودة ..

واشار المدير العام للاتحاد بان ذلك يشمل التدريب علي الادارة لادارة التشغيل الريئسية وزيادة الوعي للكادر البشري من حيت يكون اكثر كفاءة وفاعلية . وتحسين وتحفيز مستوي العاملين ورفع القدرة المعلوماتيا بالاضافة الي زيادة الربحية وتحسين الانتاجية

واوضح المدير العام للاتحاد بان تتطبيق هذه المعايير ستساهم في الميزة التنافسية والتي باستطاعتها التنافس مع الشركات الاقليمية والاجنبية .

وفي ختام تصريحه. شدد علي ضرورة الاهتمام بداية علي قطاع الصحة والدواء والتركيز علي منتجي الادوية كون انتاج الادوية من القطاعات الحيوية الهامة والتي تحتاح الي مواصفات علمية دقيقة وان تكون مستوي المنتجين بمستوي الجودة العالية ..
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 06:42 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-46480.htm