- 50 لاجئا ولاجئة يختتمون دورة تدريبية في مجال السكرتارية التنفيذية..

الجمعة, 30-ديسمبر-2022
صعدة برس - وكالات -
بتمويل من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين وبإشراف اللجنة الوطنية لشؤون اللاجئين
اختتمت مؤسسة نماء للتمويل الصغير والأصغر يوم الثلاثاء الموافق 29/ 12/ 2022عبر مشروع تحسين سبل عيش اللاجئين دورة تدريبية لعدد ( 50 ) لاجئ ولاجئة في مجال السكرتارية التنفيذية في مركز BIM MASTARS على مدار(52) يوما وبإجمالي (104) ساعة.
وأكد مدير مشروع تحسين سبل عيش اللاجئين الأستاذ/ محمد علي الفران أن هذه الدورة تأتي ضمن التدريبات التي ينفذها مشروع تحسين سبل عيش اللاجئين بتمويل من مفوضية اللاجئين وتحت إشراف اللجنة الوطنية لشؤون اللاجئين بهدف اكساب اللاجئين واللاجئات مهارات وقدرات في عدة مجالات مهنية بما يمكنهم من تحسين سبل عيشهم واعتمادهم على الذات ، متمنياً للخريجين الاستفادة من المهارات والمعارف التي اكتسبوها أثناء الدورة بما يعود عليهم بالنفع والفائدة و بما يعزز فرص الالتحاق بسوق العمل والاستغناء عن أي مساعدات.
من جانب آخر شكر الفران المفوضية السامية لشؤون اللاجئين واللجنة الوطنية لشؤون اللاجئين على اهتمامهما المتواصل باللاجئين ، كما شكر جميع الجهات الحكومية ذات العلاقة والتي تعمل على تسهيل وتذليل كل الصعاب لخدمة اللاجئين في اليمن والاهتمام بهم وتدريبهم وتأهيلهم.
من جانب آخر أشاد مدير مركز بيم ماسترز الى أهمية هذه الدورة وأثرها الإيجابي في إكساب المشاركين مهارات ستسهم في التحاقهم بسوق العمل ، حيث وأن البرنامج عزز قدرات المشاركين في مهارات استخدام برامج الحاسوب:
windows، Word، Typing، Excel، Excess، PowerPoint، Internet & Outlook"، Secretary Skills.
متقدماً بالشكر لكل من أسهم في إنجاح الدورة التدريبية.
هذا وقد تم خلال الفعالية الاستماع الى كلمات وفقرات ألقاها الخريجون وقد نالت استحسان الجميع.
كما تم اختتام الفعالية بتكريم الخريجين بشهائد المشاركة.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 22-فبراير-2024 الساعة: 01:45 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-46987.htm