- رئيس هيئة مكافحة الفساد يستمع إلى شكاوى عدد من المواطنين..

الأحد, 19-مارس-2023
صعدة برس - وكالات -
استقبل رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، القاضي مجاهد أحمد عبدالله، اليوم عددًا من المواطنين يقدمون بلاغات فساد إلى الهيئة، أو شكاوى متعلقة بإساءة استغلال الوظيفة العامة.

واستمع رئيس الهيئة إلى شكاوى المواطنين بحضور عضو الهيئة الدكتور عبد العزيز الكميم, وأمين عام الهيئة أحمد أحمد عاطف, وعدد من قضاة التحقيق في الهيئة والمدراء المعنيين، واتخذ الإجراءات اللازمة بشأنها على وجه الاستعجال.

وحث القاضي مجاهد المعنيين في الهيئة بالعمل على سرعة البت في البلاغات والشكاوى المقدمة من المواطنين لتشجيعهم على الإبلاغ عن قضايا الفساد وإساءة استغلال الوظيفة العامة، وللتخفيف من معاناة المواطنين بتبسيط الاجراءات، وبما يكفل التنفيذ الكامل لتوجيهات وموجهات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله, ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي محمد المشاط، في إنجاز قضايا المواطنين دون إبطاء أو تأخير.

يذكر أن رئيس الهيئة خصص في وقت سابق يوم الأحد من كل أسبوع لاستقبال المواطنين والاستماع إلى شكاواهم والقضايا المبلغ عنها إلى الهيئة، واتخاذ الإجراءات اللازمة لإنجازها والتدابير العاجلة فيها وفقاً لأحكام قانون مكافحة الفساد.



سبأ
تمت طباعة الخبر في: السبت, 15-يونيو-2024 الساعة: 07:04 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-47333.htm