- نائب وزير الصناعة يدشن برنامج الصمود الوطني بمديرية التعزية..

الأحد, 19-مارس-2023
صعدة برس - وكالات -
دُشن، اليوم، بمديرية التعزية محافظة تعز برنامج الصمود الوطني بحضور نائب وزير الصناعة والتجارة رئيس لجنة الصمود الوطني بالمديرية، أحمد محمد الشوتري.



وفي التدشين، الذي حضره وكلاء المحافظة، عبدالله أمير ومحمد هزاع الحسيني ومحمد عبدالله عثمان، ومدير عام المديرية منصور أحمد صدام وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية محمود بجاش، وعدد من المسؤولين، أكد نائب وزير الصناعة والتجارة المكانة الكبيرة التي تميز تعز علما وثقافة وتاريخ.



كما أكد أهمية برنامج الصمود الوطني في الوقوف أمام جميع المواضيع التي تهم المديرية تنمويا وتعبويا واقتصاديا.



وشدد على إعداد الخطط في الجانب الإداري والتنموي والزراعي وتقييم مستوى الأداء والارتقاء بالعمل المؤسسي، ودعم المبادرات المجتمعية التعاونية وإنشاء الجمعيات التعاونية الزراعية والاهتمام بها.



واستعرض برنامج الصمود الوطني وأهدافه وآلياته والمسؤوليات المنوطة بتنفيذه لتعزيز المبادرات الجماهيرية ومؤسسات الدولة في خدمة المجتمع.



وقال “نحن فريق الصمود الوطني مكلفين من قيادة الدولة بمساعدتكم وحل كل الاشكاليات التي تعترض أعمالكم تنمويا واقتصاديا وتعبويا”، داعيا الجميع للتفاعل الجاد مع اللجنة لتحقيق أهدافها.



فيما عبر وكيل المحافظة، عبدالله أمير، عن ثقته بتفاعل جميع أبناء المديرية مع أعمال اللجنة.

وقال “نحن اليوم في مرحلة من مراحل الصمود الوطني تتجلى فيها ملامح النصر”.

ودعا الجميع إلى ترجمة الاحسان في الميدان ودعم الوطن ومسيرته المباركة والتي سنكون فيها بلا شك أكثر التزاما من المراحل السابقة.



كما القيت عدد من الكلمات والمداخلات عن فرع الغرفة التجارية الصناعية بالحوبان فؤاد الصهباني، ومدير الجمارك بتعز، محمد المحفدي، وعدد من الشخصيات والمواطنين استعرضت جملة من الهموم .



رافق نائب الوزير رئيس المكتب الفني محمود النقيب ووكيل الوزارة المساعد فؤاد هويدي، ومستشار وزير الصناعة والتجارة، شكري العبسي، والمستشار الإعلامي بالوزارة حسن الوريث، وعدد من المسؤولين.

سبأ

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 05:43 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-47334.htm