- الجبهة الوطنية الجنوبية لمقاومة الغزو تنعي أحمد القنع..

الإثنين, 20-مارس-2023
صعدة برس - وكالات -
نعت الجبهة الوطنية الجنوبية لمقاومة الغزو والإحتلال، وزير الدولة لشؤون مخرجات الحوار والمصالحة الوطنية، أحمد القنع، الذي وافته المنية إثر مرض عضال ألم به.

واعتبرت الجبهة في بيان نعي، رحيل المناضل القنع المعروف بإخلاصه لوطنه ومقاومته للغزاة والمستعمرين ودفاعه المستميت عن الاستقلال والسيادة الوطنية، خسارة للوطن الذي ما يزال يواجه مخاطر الغزاة والمحتلين وماض في معركة الاستقلال والسيادة وتطهير كامل التراب الوطني من القوات الأجنبية.

وأكدت أن الشعب اليمني كان في أمس الحاجة لرجالات وطنية أمثال أحمد القنع الذي كان أحد مؤسسي الجبهة الوطنية الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال.

وأشاد البيان بمواقف الفقيد الوطنية والثورية التي سجلها خلال سنوات كفاحه الثوري كقيادي في الحراك الجنوبي وسياسي محنك ورجل حوار من الطراز الأول في مؤتمر الحوار الوطني الذي كان عضواً بارزاً فيه، وعضواً في الجبهة الوطنية لمقاومة الغزو والاحتلال.

وعبرت الجبهة الوطنية الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال، عن أحر التعازي وعظيم المواساة لنجلي الفقيد حامد وأكرم، وآل القنع كافة بهذا المصاب .. سائلة الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 15-يوليو-2024 الساعة: 11:27 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-47340.htm