- المركز العربي للأطراف يختتم تأهيل الدفعة ال17 من الجرحى اليمنيين و يستكمل إنجاز 1000 طرف صناعي..

الخميس, 30-مارس-2023
صعدة برس -
المركز العربي للأطراف يختتم تأهيل الدفعة ال17 من الجرحى اليمنيين و يستكمل إنجاز 1000 طرف صناعي..

صلالة : خاص
استكمل المركز العربي للأطراف الصناعية بسلطنة عمان البرنامج التأهيلي المتكامل للدفعة السابعة عشر من الجرحى اليمنيين المتضررين من الحرب .

حيث شمل البرنامج إعادة التأهيل الحركي والدعم النفسي للحالات والمشاركة في الحفل الإنساني الذي نظمه المركز بمناسبة الذكرى الثالثة للتأسيس واستكمال تركيب ألف طرف صناعي.

وقال مدير المركز العربي للأطراف الصناعية عبدالوهاب العامر أن المركز أعاد تأهيل الدفعة السابعة عشر من مبتوري الأطراف بينهم نساء وأطفال من الجرحى اليمنيين.

وأكد العامر أن المركز أنجز تركيب ألف صناعي للحالات من مختلف المحافظات اليمنية في إطار برنامج تأهيلي تحت إشراف كادر فني متخصص بالتعاون مع شركة أوتوبوك الألمانية الرائدة عالمياً في مجال الأطراف التعويضية.

وأضاف العامر أن رحلات الجرحى شاملة التكاليف والرعاية الطبية المجانية منذ الخروج من المنزل حتى العودة بجهود وإشراف ومتابعة من الشيخ حمود سعيد المخلافي .

وثمن العامر دور الأشقاء في سلطنة عمان نظير ما يقدمونه من المساندة والتسهيلات للمركز وللجرحى منذ تدشين العمل بالمركز مطلع العام 2020

يذكر أن المركز العربي للإطراف الصناعية مشروع إنساني خيري اسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي يسعى لإعادة تأهيل مبتوري الأطراف من ضحايا الحرب اليمنيين في مدينة صلالة العمانية.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 21-يونيو-2024 الساعة: 08:17 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-47391.htm